العدد 596 بتاريخ 24-04-2004م تسجيل الدخول


الرئيسيةمحليات
شارك:


محافظ العاصمة يزور مأتم بن رجب

الوسط - محرر الشئون المحلية

قام محافظ العاصمة الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة بزيارة لمأتم بن رجب بفريق المخارقة إذ كان في استقباله رئيس المأتم النائب عيسى بن رجب وعدد من أعضاء مجلسي الشورى والنواب ورجالات العاصمة وجمع من المواطنين.

وعبر محافظ العاصمة عن تقديره لمشاعر الود والوفاء التي قوبل بها من قبل القائمين على المأتم ومرتاديه، موضحا أن زيارته للمأتم تأتي من منطلق حرصه على الاجتماع بالمواطنين وتماسك أبناء الوطن ووحدتهم الوطنية وهو ما يعكس روح الأسرة الواحدة بالمجتمع البحريني.

واستعرض محافظ العاصمة مع الحضور عددا من القضايا ذات الشأن العام والأمور التي تهم المواطنين بالمنطقة إذ نوه الجميع بالتعاون البناء في إقامة الشعائر الدينية بمناسبة عاشوراء والتي أقيمت في جو من الراحة والطمأنينة.

وأشاد محافظ العاصمة والحاضرون بما تعيشه المملكة من أجواء الديمقراطية والانفتاح مشيدين بالمشروع الإصلاحي لجلالة الملك وتعاون السلطتين التنفيذية والتشريعية بالمملكة، ما يعزز توجهات القيادة الملكية في البناء والتنمية من أجل مستقبل أفضل للوطن العزيز وأبنائه.

وفي نهاية اللقاء عبر الحاضرون عن شكرهم وتقديرهم للقيادة منوهين بما حققت مملكة البحرين من تطور ونماء في المجالات كافة ومشيدين في هذا المجال بجهود محافظ العاصمة ودعمه ومتابعته المستمرة لأحوال المواطنين والعمل على الرقي بمناطق العاصمة كافة



أضف تعليق