العدد 5369 بتاريخ 19-05-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


رئيس وطلاب الجامعة الخليجية يهنئون بطل البحرين الطالب علي خميس

سند - الجامعة الخليجية

رفع رئيس الجامعة الخليجية مهند المشهداني خالص التهاني والتبريكات إلى رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وإلى النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب لقوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بمناسبة انجازات الرياضة البحرينية في دورة ألعاب التضامن الإسلامي المقامة حاليًا في العاصمة الأذربيجانية (باكو).

كما رفع المشهداني تهاني طلاب ومنتسبي الجامعة إلى القيادة الرياضية في البحرين، معتبرًا بأن ما حققه البطل علي خميس يعتبر فخرًا للجامعة وطلابها كونه أحد المنتمين لهذا الصرح العلمي، مؤكدًا أن الجامعة قدمت وستواصل تقديمها التسهيلات لكافة الأبطال المتميزين والذين يرفعون علم البحرين عاليًا في مختلف المحافل الإقليمية والدولية.

وأشار رئيس الجامعة الخليجية الى أن الطالب والبطل علي خميس قد حصل على منحة دراسية بالجامعة بناءً على الاتفاقية المبرمة بين اللجنة الأولمبية البحرينية والجامعة انطلاقًا من مبدأ أن الرياضة والتعليم يسيران جنبًا إلى جنب في خدمة الوطن وأبنائه.

يذكر أن بطل البحرين العداء علي خميس هو أحد الطلاب المنتسبين إلى الجامعة الخليجية بكلية العلوم الإدارية والمالية وهو في مراحل الدراسة الأولى.




أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | 5:40 ص كل الدعاء للبطل البحريني الناشئ بالتوفيق . رد على تعليق
زائر 2 | 8:29 ص 1000 مبروك الفوز. يابطل رد على تعليق