العدد 5363 بتاريخ 13-05-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


فيورنتينا يحبط مخطط لاتسيو وأتلانتا يتأهل للدوري الأوروبي

روما - د ب أ

نجح فريق فيورنتينا في تحويل تأخره بهدف أمام ضيفه لاتسيو إلى الفوز 3 2/ اليوم السبت في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وفي مباراة أخرى تعادل اتلانتا مع ضيفه ميلان .1/1

وفقد لاتسيو بذلك أي فرصة له في إنهاء الموسم في المركز الثالث لتنتهي آماله في التأهل لدوري أبطال اوروبا في الموسم المقبل لكن الفريق ضمن التأهل للدوري الأوروبي من خلال صعوده إلى نهائي كأس إيطاليا حيث يواجه يوفنتوس الأربعاء المقبل.

وتوقف رصيد لاتسيو عند 70 نقطة من 36 مباراة في المركز الرابع بفارق سبع نقاط خلف نابولي الذي يحتل المركز الثالث الذي يؤهل صاحبه للدور التمهيدي لدوري الأبطال.

وضمن نابولي بذلك التأهل لدوري الأبطال بصرف النظر عن نتيجة مبارياته الثلاث الأخيرة في الموسم، والتي تبدأ بمواجهة مضيفه تورينو غدا الأحد.

وعلى الجانب الأخر رفع فيورنتينا رصيده إلى 59 نقطة في المركز السابع.

وتقدم لاتسيو بهدف حمل توقيع المهاجم السنغالي بالدي دياو كايتا في الدقيقة 55 ثم تعادل السنغالي الأخر كوما باباكار لفيورنتينا في الدقيقة .67

وأضاف المهاجم الكرواتي نيكولا كالينيتش الهدف الثاني لفيورنتينا في الدقيقة 73 وبعد ثلاث دقائق فقط سجل كريستيانو لومباردي مهاجم لاتسيو هدفا بطريق الخطأ في مرمى فريقه.

وقبل تسع دقائق من نهاية المباراة سجل اليساندرو مورجيا الهدف الثاني للاتسيو.

وعلى ملعب أتليتي أزوري دي ايطاليا تقدم المدافع الشاب أندريا كونتي بهدف لاتالانتا في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.

وأدرك المهاجم الاسباني جيرارد دولوفيو التعادل لميلان قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة.

ورفع اتلانتا رصيده إلى 66 نقطة في المركز الخامس ليضمن الفريق المشاركة في النسخة المقبلة من الدوري الأوروبي مقابل 60 نقطة لميلان في المركز السادس.



أضف تعليق