العدد 5361 بتاريخ 11-05-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


بالصور... الأهلي يحقق الفوز الأول في البطولة الخليجية لكرة السلة

الوسط - المحرر الرياضي

تصوير: عقيل الفردان

نجح فريق الأهلي في تحقيق فوزه الأولى في البطولة الخليجية لكرة السلة التي انطلقت اليوم (الجمعة) بعد فوزه على السد القطري بنتيجة 72/47، وذلك لحساب المجموعة الأولى بالبطولة.

وخاص السد المباراة الأولى له بالبطولة ناقصا، إذ لعب أمام الأهلي بـ 6 لاعبين فقط بعد استبعاد 3 لاعبين بسبب عدم حصولهم على الموافقة من الاتحاد الدولي لكرة السلة لنقص في الأوراق الثبوتية للاعبين.

وفرض الأهلي أفضليته منذ الربع الأول الذي فاز فيه 22/12 كما فاز في الربع الثاني 18/14، وفي الربع الثالث 19/9 قبل أن يتفوق السد القطري في الربع الأخير 13/12.

وكان الأهلي الاماراتي حامل اللقب قد حقق الفوز في المباراة الأولى بالمجموعة وذلك على الاتحاد السعودي بنتيجة 90/76، ليتصدر بفارق الأهداف عن الأهلي البحريني.

وستكون مباراة غدا (السبت) مهمة للأهلي البحريني للتأهل رسميا للدور نصف النهائي، إذ سيلتقي مع الاتحاد السعودي، وفوزه يعني تأهله رسميا قبل خوضه المباراة الأصعب في الجولة الأخيرة مع الأهلي الاماراتي.




أضف تعليق



التعليقات 6
زائر 1 | 1:08 م كل التوفيق للاهلي والمنامة وافضل ما في المباراة تجمع رابطة الاهلي والمنامة واعتقد لو كان هناك حضور ولو من باب المجاملة لرابطة المحرق ولكن لاحيات لمن تنادي .
!!! رد على تعليق
زائر 2 | 1:48 م كلنا مع الاهلي والمنامة لأنهم يمثلون الوطن .
بس بعض الحاقدين يعملون ضد الاهلي والمنامة ولا يتمنون الفوز لهم لدرجة انهم يتعاونون مع الفرق المنافسة لهم . رد على تعليق
زائر 3 | 2:20 م سلام
لازم الفريق يبذل جهده ولا عليه من اي كلام
زائر 6 | 10:14 م ههههه تسندوا ...ولا تفكرون تاخذون البطولة لا منتخب المنامة ولا الأهلي واثقين من نفسكم لاعب سابق صريح
زائر 4 | 2:23 م أهلاوي
انا مع ممثل الوطن ما يهم من يكون في الدوري المحلي اهلاوي لكن في المشاركات الخارجية اكون مع من يمثل الوطن رد على تعليق
زائر 5 | 5:07 م فارق نقاط التهديف لصالح الأهلي البحريني وليس للاماراتي ولكن الكاتب مازال يحقد على الأهلي مع أنه ممثل للوطن !!! اه على الضمير رد على تعليق