العدد 5360 بتاريخ 10-05-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةتكنو
شارك:


سامسونغ تواصل قيادة سوق خوذات الواقع الإفتراضي في الربع الأول من هذا العام

الوسط - المحرر التقني

وفقا لأحدث الأرقام والإحصائيات الصادرة من مؤسسة SuperData المتخصصة في بحوث السوق، فقد إتضح أن شركة سامسونغ تمكنت من شحن 782 آلف وحدة من خوذة الواقع الإفتراضي Samsung Gear VR في الربع الأول من هذا العام.

مع هذه الأرقام يتضح لنا أن Samsung Gear VR هي الخوذة الأكثر شعبية في السوق اليوم، على الرغم من أنها تلقت بعض المساعدة لأنها تعد واحدة من الملحقات المجانية التي تقدم مع هواتف Gaalxy S8 الجديدة.

الخوذة الثانية الأكثر شعبية في السوق هي خوذة Playstation VR التي تم شحن 375 آلف وحدة منها. خوذة HTC Vive لم تكسر حتى حاجز 100 آلف وحدة، فقد تم شحن 95 آلف وحدة فقط من هذه الخوذة، في حين تم شحن 64 آلف وحدة من خوذة Oculus Rift.

وتجدر الإشارة إلى أن خوذة Samsung Gear VR تتطلب إحدى هواتف سامسونغ الرائدة لتعمل. الأشياء التي يمكنك القيام بها مع هذه الخوذة مختلفة عن الأشياء التي يمكنك القيام بها مع خوذات الواقع الإفتراضي الأخرى، ولكن من الواضح أن خوذة سامسونغ تتفوق في نقطة السعر. وبناء على ذلك، تعتقد مؤسسة SuperData بأن شركة سامسونغ ستنجح في شحن ما يصل إلى 6.7 مليون وحدة بحلول نهاية هذا العام.



أضف تعليق



التعليقات 6
Galaxy 4 ever | 6:52 ص طبعاً في الصدارة دائما وابدا
الVR شي خيالي وتجربة ممتعة
واستخدمها بستمرار واشاهد فيها مؤتمرات سامسونج للإعلان عن احدث هواتفها. تحس نفسك قاعد في القاعة وياهم . جميل جدا

#الخوال مايحتاج يستنزلون رجاءً الشغله هذي لاهي عندكم ولا بتوصلكم ولاتفهمون ليها اساساً

#خلكم على ماريو رد على تعليق
زائر 3 | 9:06 ص ههههههه ياأخي إنت كان المفروض إنك تسمي نفسك جلاد التفاحه الخايسه
مالك حل
زائر 5 | 5:35 م مسكين حبوب جديد على النعمة هذي التقنية قديمة يابوك و استخدمناها على الكمبيوتر سابقا و موجودة حاليا على اجهزة الألعاب مثل PS4 .. بس شكلك جديد على النعمة و استخدامك لا يتعدى جهاز التليفون.
زائر 2 | 8:51 ص عندما كان الخبر عن ريادة أبل في مجال الساعة الذكية و ملحقاتها الخبير قال أنه مهتم بالهاتف فقط ولا يهتم بالاجهزة الاخرى.. اعتقد التعليق في الاسفل يعكس انفصام في الشخصية. رد على تعليق
زائر 4 | 5:31 م مع انها من الملحقات المجانية .. سامسونج شحنت ٧٨٠ ألف وحدة !! اذا كانت مجانا مع كل جهاز يعني سامسونج باعت ٧٨٠ ألف جهاز S8 فقط .. إذا لماذا كل هذه الضجة و البهرجة ؟ رد على تعليق
زائر 6 | 5:26 ص مجاناً و شحنت ٧٨٠ الف وحدة فقط هههههه. رد على تعليق