العدد 5360 بتاريخ 10-05-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


صدد يواصل انطلاقته في بطولة الشورى والنواب وفوز لأحلام بتلكو

الوسط – المحرر الرياضي

واصل فريق مركز شباب صدد انطلاقته القوية في المجموعة الأولى لبطولة مجلسي الشورى والنواب الحادية عشرة لكرة القدم للعهد والولاء للوطن وذلك بتحقيقه الفوز الثالث على التوالي في المجموعة الثالثة وكان على حساب نادي أم الحصم بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم بينهما على استاد نادي اتحاد الريف بشهركان، ليواصل صدارته.

وسجل الثنائية الصددية عمار حسن وعبدالرحمن عبدالله الدوسري "كاكا" والذي حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من مفروشات أحمد شريف وقام بتسليمها الفنان أمير دسمال، فيما سجل هدف أم الحصم عبدالعزيز فلاح، أدار اللقاء ميرزا الشاخوري وأكبر حسين ورمضان عبدالله.

وفي المباراة الثانية استعاد أحلام بتلكو توازنه وحقق انتصاراً هاماً على المعامير بهدفين من دون مقابل حملا إمضاء النجم أحمد عابد ومحمد حمد القاسم، وأدار اللقاء محمد عبدالرسول وعبدالإمام محمد وعبدالحسين حبيب وراقب اللقائين عيسى الدوسري ومكي سعيد وعبدالله البوري.

وبذلك أصبح الترتيب العام في المجموعة كالتالي: صدد 9 نقاط من 3 مباريات، أحلام بتلكو والمعامير والنجوم 3 نقاط من مباراتين، أم الحصم بدون نقاط من ثلاث مباريات.

وسيكون غدا (الجمعة) راحة لجميع الفرق على أن تُستأنف المباريات يوم السبت بلقائي السهلة ودمستان، وكذلك مفروشات أحمد شريف مع شباب أم الحصم.




أضف تعليق