العدد 5352 بتاريخ 02-05-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


إقبال جماهيري لافت على أسبوع ديفجي أوروم للعرائس

شهد أسبوع ديفجي أوروم- الدار الشهيرة والاسم المرادف للعراقة والأناقة في عالم الذهب والمجوهرات منذ العام 1950- للعرائس نجاحاً باهراً وإقبالاً واسعاً منقطع النظير. ويُعد أسبوع العرائس، وهو حدث سنوي يقوم على عرض مجموعة رائعة وفاخرة من مجوهرات العرائس، حيث تم إطلاقه مؤخراُ في 22 من شهر أبريل الجاري ويمتد حتى 29 من الشهر نفسه، ويجري تنظيمه في جميع فروع محلات ديفجي أوروم.

وإن هذه الفعالية هو احتفالية مميزة لكل العرائس. حيث تمنحهم الفرصة لاختيار إحدى قطع المجوهرات الأخاذة من مجموعة العرائس الخاصة والتي تم تصميمها لشخصيات خمس عرائس متميزة.  وتجمع ديفجي أوروم في هذه المصوغات الرائعة سنين من الخبرة، والحرفية المشهود لها والممزوجة بدراسة دقيقة وشاملة لأحدث صيحات الموضة في عالم المجوهرات.

ومنذ يوم الإطلاق الأول، حضر العديد من عشاق المجوهرات والمهتمين بها إلى هذه الفعالية الحصرية، والذين أبدوا إعجابهم وإنبهارهم بهذه المجموعة الفاخرة. وتلتزم ديفجي أوروم بإتباع نهج خاص لتتفرد بإحتفال كل عروس من العرائس. ويحدد هذا المفهوم السمات المميزة التي يمكن للمرأة من خلالها أن تحدد شخصيتها، وذلك وفقاً لشخصيتها وذوقها الخاص. إن كل شخصية من الشخصيات الخمس تعكس أسلوباً مختلفاً، كما أن كل قطعة تعكس الجمال المتفرد لكل عروس من العرائس. والأقسام الخمسة لشخصيات العرائس هي: المتفردة، الجميلة، الفصيحة، الأنيقة والكلاسيكية.

ويمكن الحصول على تشكيلة واسعة ورائعة من مجوهرات العرائس بدء من خواتيم الزفاف التي تبهر الأنظار، والقلادات الأنيقة المصنوعة من المعادن الثمينة ويتزنها أكثر الأحجار أناقة وتفرد. كما وهناك الأساور الجذابة والأقراط الفاخرة التي صممت لتضفي لمسة من التميز على "يوم العمر" لكل فتاة.

وقد حازت التشكيلات المعروضة على رضا جميع النساء المقبلات على الزواج، واللاتي أبدين إعجابهم بمستوى خطوط دار مجوهرات ديفجي أوروم الخاصة بالعرائس. وقد أكد مستوى الحضور الكثيف للفعالية مدى عراقة دار مجوهرات ديفجي أوروم، وحرصها على تقديم أعلى التشكيلات جودة انطلاقاً من التزامها برضى زبائنها الكرام.



أضف تعليق