العدد 5352 بتاريخ 02-05-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


الأنصاري: العامل البحريني عمود فقري لكبرى الشركات الصناعية داخل وخارج البحرين

الرفاع – مجلس بلدي الجنوبية

أشاد رئيس مجلس بلدي الجنوبية أحمد الأنصاري بالدور الكبير الذي يقوم به العمال البحرينيين في جميع المجالات وفي مختلف الصناعات ودورهم البارز في نهضة مملكتنا الغالية منذ تأسيس الدولة الى هذا اليوم.

وقال الأنصاري في تصريح له بمناسبة يوم العمال الذي يصادف الأول من مايو من كل عام.

ان العامل كان ومازال عنصر مهم في دفع اقتصاد البلاد، وعمود فقري لكبرى الشركات الصناعية في البحرين وخارجها، لما يتمتع به العامل البحريني من مهارة عالية وتميز في الأداء وروح العمل وان العمال يستحقون كل التقدير والتكريم في يومهم هذا حيث عملوا بجد ومثابرة في الانتاجية.

واضاف أن الحركة العمالية في مملكة البحرين موضع اهتمام قيادتنا الحكيمة وقائد مسيرة الاصلاح والتطوير نحو الخير والازدهار عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وتخصيص جلالته الأول من مايو أن يكون اجازة رسمية وذلك عرفاناً من جلالته بالدور الوطني الهام الذي قام ويقوم به هذا القطاع الهام وهو ما يؤكد علية دائماً خلال خطاباته بأن عمال البحرين يمثلون قوة حية وفاعلة في مسيرة التنمية في البلاد وأنهم طلائع التحديث الصناعي والمدني في تاريخ البحرين.

وبين الأنصاري حرص المجالس البلدية على الاهتمام بالعمال وتقديم كافة الخدمات لهم، داعياً في الوقت نفسه كافة العمال بالمثابرة والحرص على دفع عجلة التنمية الاقتصادية لمملكتنا الغالية.



أضف تعليق