العدد 5352 بتاريخ 02-05-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


العجمي: الرفاع لن يكون ضيف شرف في "دوري السلة"

الحنينية - نادي الرفاع

 

ثمن محمد العجمي ثقة رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة بعد تعيينه رئيسا لجهاز كرة السلة بالنادي.

وانضم الرفاع لعضوية الاتحاد البحريني لكرة السلة مؤخرا، على أن يشارك في مسابقات الاتحاد ابتداء من الموسم المقبل.

وقال العجمي إن هذه الثقة الغالية محل اعتزاز وتقدير، مؤكدا أنه يسعى لإعادة بريق هذه اللعبة في نادي الرفاع بعد سنوات طويلة من تجميدها.

وأضاف: "العمل في نادي مثل الرفاع شرف كبير، سنبذل قصارى جهدنا لرفعة اسم هذا الكيان العريق".

كما وجه العجمي الشكر الجزيل لمجلس إدارة نادي الرفاع ولكل من وضع فيه الثقة ودعمه لهذا المنصب، متمنيا أن يكون أهلا لهذا الثقة والمسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقه.

وأشار العجمي إلى أن الرفاع لن يكون ضيف شرف في مسابقات الاتحاد البحريني لكرة السلة، مشددا على أن الرفاع نادي كبير ولا يقبل هذه العضوية الجديدة لأجل المشاركة فقط.

وتابع: "ستكون للرفاع بصمة في مسابقات كرة السلة، نسعى لتشكيل فرق قوية منافسة على البطولات واستقطاب جماهير الرفاع لحضور مباريات الفرق في الصالات".

وأكد رئيس جهاز كرة السلة بنادي الرفاع أن العمل جاري على قدم وساق مع إدارة النادي هذه الأيام لتشكيل الأجهزة الفنية والإدارية والفرق من الأول وحتى الفئات العمرية، موضحا أن النادي سيعلن عن هذه التفاصيل فور الانتهاء من التعيينات بصورة رسمية.

كما ثمن محمد العجمي التعاون الكبير الذي يقدمه الاتحاد البحريني لكرة السلة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، مبينا أن الاتحاد ذلل كل العقبات لأجل أن يكون الرفاع حاضرا في مسابقات السلة.



أضف تعليق



التعليقات 5
زائر 1 | 3:37 ص فريق تحت الانشاء شنو تتوقع منه سنة اولى بياخد البطولة يعني . رد على تعليق
زائر 3 | 6:12 ص الرفاع يمتلك المال والاستثمار بأمكانة جلب اي لاعب وعلى الاندية الاستعداد لمواجهة اغراء اللاعبين يعني بصريح العبارة ادفع اللعب لك ما تدفع مع السلامة.
زائر 2 | 4:03 ص يالله كملوها مثل منتخب المنامة ماخلوا لاعب ما اخذوه كونوا ليهم منتخب من كل نادي لاعب او لاعبين 2 رد على تعليق
زائر 4 | 6:22 ص البلادي،،،بادرة طيبة للسماوي الذي ذكرنا بالتسينات ابن يملك فريق بمصاف الدرجة الثانية ،،ايام الحارس بلال ومحمد علي ،،،،وهي فرصة للاعبين البنج بالاندية الاخري للاستغناء عنهم واللعب اساسي بالرفاع وتشكيل فريق،،،ليس عيب ،،،زمن احتراف رد على تعليق
زائر 5 | 6:44 ص من الممكن ان يكون كديم لاعب الرفاع القادم ...