العدد 5350 بتاريخ 30-04-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةاقتصاد
شارك:


تقرير: "كومسكوب" تناقش الجيل التالي من الشبكات اللاسلكية في مؤتمر الجيل الخامس

الوسط - المحرر الاقتصادي

مع استمرار الاحتياجات إلى عرض نطاقٍ تردديٍ في شبكات الاتصالات للنمو، فقد بدأت الموجة التالية من الابتكارات النقّالة -ونقصد هنا الجيل الخامس - بالتبلور.

لذا فإن مساعدة مشغلي الشبكات في الإعداد للجيل الخامس هو محور تركيز كومسكوب، والذي تعرضه الشركة في مؤتمر الجيل الخامس لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2017 5G MENA 2017.  

يقول رئيس مقدمي الخدمات في الشرق الأوسط و إفريقيا لدى "كومسكوب" جوزف حبيب، في بيان صحافي اليوم الاثنين (1 مايو/ أيار 2017): "تتعاون كومسكوب مع العملاء من مزوّدي الخدمات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشأن الكيفية التيستُنشر بها التقنيات الجديدة من قبيل شبكات الجيل الخامس  بحيث تكون جاهزةً لتلبية احتياجات عرض النطاق الترددي والاحتياجات الخدمية لعملائها". وأضاف: "ومع استمرار التكثيف المتوقع للشبكات اللاسلكية الخاصة بالجيل الخامس، وسّعنا في كومسكوب حلول محطات الإرسال الداخلية الصغيرة وخلايا المترو الخارجية، مع تطوير حلول أنظمة الهوائيات الموزعة (DAS) لدينا. تشكل كومسكوب جزءاّ من مجموعاتٍ صناعيةٍ كثيرةٍ تطور حلولاً شبكيةً للجيل الخامس وتختبرها، ما يؤكد بصورةٍ إضافيةٍ خبرتنا والتزامنا بالابتكار".

نورد فيما يلي الاتجاهات الرئيسة التي ستلقي كومسكوب الضوء عليها بناءً على رؤى العملاء والشركاء:



أضف تعليق