العدد 5347 بتاريخ 27-04-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


بالصور... نادي سار يقيم مهرجان اليوم الصحي 11

سار - نادي سار الثقافي والرياضي

أقام نادي سار مهرجان اليوم الجمعة (28 أبريل/ نيسان 2017) الصحي في نسخته الحادية عشر بحضور عضو اللجنة الأولمبية رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وذلك تحت شعار (دعونا نتحدث عن الاكتئاب) وهو الشعار الذي أطلقته منظمة الصحة العالمية احتفالاً بيوم الصحة العالمي.

واستفاد من الفحوصات الطبية المجانية ما يقارب من 800 شخصاً من الجنسين حيث قسمت اللجنة المنظمة العليا للمهرجان الفعالية إلى فترتين صباحية للرجال ومسائية للنساء.

وضم المهرجان الصحي الذي يقام سنويا تزامنا مع اليوم العالمي للصحة عدد كبير من التخصصات الطبية من بينها التخصصات الاعتيادية كفحص الدم، السكر، الضغط، وأخرى دقيقة كالأورام، هشاشة العظام، العيون، المخ والأعصاب، القلب، أمراض النساء، وغيرها من التخصصات المختلفة، إلى جانب المحاضرات التوعوية والكتيبات التي من شأنها أن تسهم في توعية المجتمع ولفت انتباههم إلى ضرورة العناية بالجانب الصحي.

وتواجد في الفعالية الصحية عدد كبير من الطواقم الطبية من استشاريين واخصائيين إلى جانب مشاركة عدد من المراكز الصحية والمستشفيات الحكومية والخاصة والصيدليات.

وعلى هامش مهرجان اليوم الصحي الحادي عشر تقيم اللجنة المنظمة صباح يوم غدٍ (السبت) فعالية ماراثون المشي الذي سينطلق من أمام مقر النادي وصولا إلى دوار سار بمشاركة شريحة واسعة من المجتمع غالبيتهم من فئة المتقاعدين.




أضف تعليق