العدد 5344 بتاريخ 24-04-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


بالصور... المحرق بطل كأس الأشبال لكرة القدم على حساب الاتحاد

الوسط – المحرر الرياضي

 ظفر فريق نادي المحرق عن جدارة واستحقاق بلقب كأس الأشبال لكرة القدم للموسم الرياضي الجاري 2016-2017 بفوزه الكبير في المباراة النهائية اليوم الثلثاء (25 ابريل/ نيسان 2017) على أشبال نادي الاتحاد بثلاثة أهداف من دون مقابل، وأقيمت على استاد النادي الأهلي وسط حضور جماهيري جيد العدد ساند الفريقين.




أضف تعليق



التعليقات 4
زائر 1 | 2:03 م مبروكين يا محرق العز ... لا يمكن الى الاتحاد ان يلغب الذئب ... لا يتفكرون صعودهم الى الممتاز راح يلغبون ... حبيبي تذكرة مرجعة بس ... عليهم يعرفون منهم ... و كلام مسولهم بالملعب .. يعبر عن مستواه الرياضي و الاخلاقي رد على تعليق
زائر 2 | 3:23 م ههههههههه ...
مستانسين ببطولة اليهال ونسوا كأس الملك اللي الزعيم المنامة نكس رؤسهم وخلاهم في خبر كان ونفس الشي درع السلة فريق الاول خسر ومستانسين ببطولة اليهال .
زائر 4 | 3:38 م بعتراف مسؤولين رابطة المحرق بأن اهدافهم من ركلات الجزاء وبعد طالعين الرابع .. يعني لازم يفوز المحرق بالبلنتي والاتحاد المكافح مع الشباب بيوقف سد منيع للمحرق مثل المنامة والمالكية .
زائر 5 | 3:45 م زائر 1
كل الامور واردة ان ينزل نادي الاتحاد في نفس الموسم عادي وحتى المحرق بعد ينزل بس عاد بصير تعديل وزيادة عدد الاندية واللغى النزول لأن المحرق اللي بينزل .