العدد 5334 بتاريخ 14-04-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةرياضة
شارك:


ولي العهد: متفائلون بمستقبل الفورمولا 1 في البحرين

الصخير - محمد عباس، محمد طوق، أسامة الليث

أبدى ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، تفاؤله بمستقبل سباق الفورمولا 1 في حلبة البحرين الدولية من خلال تولي إدارة جديدة مسئولية السباقات.

وقال في تصريحات للصحافة المحلية، خلال جولته في حلبة البحرين الدولية، أمس (الجمعة)، إن السباقات الليلية ستستمر في حلبة البحرين، وهي تتناسب مع الجميع من ناحية الأجواء وخصوصاً في ظل انخفاض درجات الحرارة في المساء، وكذلك من ناحية العمل كونها تقام بعد انتهاء الناس من أعمالهم.

وكان سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1 قد انطلق أمس (الجمعة)، من خلال إقامة التجارب الحرة على مضمار حلبة البحرين الدولية في الصخير، على أن يستكمل اليوم (السبت) بإقامة التجارب الرسمية للفرق والتي تؤهل للسباق الختامي يوم غدٍ (الأحد).

وأظهرت التجارب الحرة قوة استعدادات الفرق للموسم الجديد في ظل التغييرات التي أجريت على السباقات هذا الموسم بما يزيد من حدة المنافسة.

ويقام السباق في الفترة المسائية وفي ظل حضور جماهيري كبير استمتع بالفعاليات الترفيهية المميزة هذا العام من خلال إضافة الكثير من الفعاليات الجديدة التي لاقت استحسان الجماهير.


ولي العهد: متفائلون بمستقبل الفورمولا1 في البحرين

الصخير - محمد عباس، محمد طوق، أسامة الليث

أبدى ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة تفاؤله بمستقبل سباق الفورمولا1 في حلبة البحرين الدولية من خلال تولي إدارة جديدة مسئولية السباقات.

وقال في تصريحات للصحافة المحلية خلال جولته في منطقة «البادوك» أن السباقات الليلية ستستمر في حلبة البحرين وأنها تتناسب مع الجميع من ناحية الأجواء وخصوصاً انخفاض درجات الحرارة في المساء وكذلك من ناحية العمل كونها تقام بعد انتهاء الناس من أعمالهم.

وأضاف «الأجواء جميلة في الحلبة والحضور الجماهيري كبير وهناك الكثير من الفعاليات لمختلف أفراد العائلة».

وبين سمو ولي العهد أن الأجواء العامة فيها الكثير من الفرحة وهذا أمر طيب ويسعدنا جميعاً.

وكان سمو ولي العهد قد جال في منطقة «البادوك» المخصصة لفرق الفورمولا1، كما عقد اجتماعاً مع مسئولي فريق المرسيدس بحضور رئيس الاتحاد البحريني للسيارات ورئيس لجنة الكارتنغ الدولية الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة.

وحرصت وسائل الإعلام المحلية والدولية على متابعة جولة سمو ولي العهد وتغطيت لقاءاته مع فرق الفورمولا1.



أضف تعليق