العدد 5326 بتاريخ 06-04-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


شحاتة راض عن أداء بتروجيت رغم الخسارة أمام الأهلي بالدوري المصري

القاهرة - د ب أ

 أبدى المدير الفني لفريق بتروجيت المدرب المخضرم حسن شحاتة رضاه عن مستوى لاعبيه على رغم خسارة الفريق أمام مضيفه الأهلي أمس الخميس بالدوري المصري لكرة القدم.

وتكبد بتروجيت هزيمته الخامسة في المسابقة هذا الموسم، إثر خسارته صفر/ 2 أمام الأهلي في مباراة مؤجلة من المرحلة الثالثة والعشرين لبطولة الدوري، ليتوقف رصيد الفريق عند 33 نقطة في المركز السادس.

وأكد شحاتة، في تصريحات للصحافيين عقب المباراة، أن فريقه قدم مباراة جيدة في حدود الإمكانات خاصة وأنه واجه متصدر جدول ترتيب الدوري وحامل اللقب، الذي يبتعد بالصدارة حاليا، بفارق سبع نقاط أمام أقرب ملاحقيه مصر المقاصة.

وكشف شحاتة أن الهدف الأول للأهلي الذي أحرزه الإيفواري سليماني كوليبالي في الشوط الأول جاء من خطأ نبه عليه أكثر من مرة خلال التدريبات، إذ طالب اللاعبين باللعب من لمسة واحدة ولكن مصطفى شبيطة لاعب الفريق البترولي خالف التعليمات ليستخلص حسام عاشور قائد الأهلي الكرة منه ويمررها لكوليبالي الذي سجلها بمهارة ليمنح الأفضلية لنادي القرن الأفريقي مبكرا.

وشدد شحاتة، الذي قاد المنتخب المصري للتتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية في ثلاث مناسبات، على أن بتروجيت قدم أداء جيدا خلال الشوط الأول، الذي شهد التزام من اللاعبين بالتعليمات، ولكن في الشوط الثاني نجحت مهارات لاعبي الأهلي في حسم الأمور للفريق الأحمر في النهاية.



أضف تعليق