العدد 5318 بتاريخ 29-03-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


عودة الحكام المجريين للدوري القطري بعد غياب 8 سنوات

الدوحة - د ب أ

الحكم المجري توماس بوجنار

تشهد المرحلة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري القطري لكرة القدم، التي ستنطلق بعد غد السبت، عودة الحكام المجريين لإدارة منافسات البطولة من جديد بعد غياب ثماني سنوات كاملة.

وقامت لجنة الحكام في الاتحاد القطري بتعيين الحكم المجري توماس بوجنار لإدارة لقاء كلاسيكو الكرة القطرية بين السد والريان.

وكان الحكم المعروف فيكتور كاساي، هو آخر حكم مجري تولى إدارة مباريات في الدوري القطري، حيث كانت أيضا بين السد والريان في جولة الإياب لموسم 2008/2009 وانتهى اللقاء حينها بالتعادل الايجابي 1/1 .

ويضم الطاقم المعاون لتوماس بوجنار في إدارة اللقاء، الذي سيجرى يوم الأحد القادم على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة، كل من لازلو فيزوكاي وجورجيو ثيودوروس، أما الحكم الرابع فسيكون القطري طالب سالم ،وحكمان إضافيان هما خميس المري ونايف القادري.

وتم تعيين طاقم أجنبي آخر من سويسرا في هذه الجولة الحاسمة، حيث سيتولى ستيفان كلوسنر إدارة لقاء الجيش مع لخويا، المتصدر في نفس اليوم على ملعب عبد الله بن خليفة، ويعاونه مواطنه ريميجيوس زجراجن وماركو زويرتشر، أما الحكم الرابع فهو القطري محمد ضرمان والحكمان الإضافيان فهد جابر وسلمان فلاحي.



أضف تعليق