العدد 5315 بتاريخ 26-03-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


كيربر تفلت من الكمين الأميركي وترافق فينوس وكونتا وكوزنيتسوفا للدور الرابع ببطولة ميامي

ميامي (فلوريدا) - د ب أ

أفلتت لاعبة التنس الألمانية أنجيليك كيربر من الكمين الأميركي وتقدمت خطوة جديدة في بطولة ميامي للأساتذة بالتغلب على الأميركية شيلبي روجرز 6-4 و7-5 يوم أمس الأحد (26 مارس/ آذار 2017) في الدور الثالث للبطولة.

وتأهلت كيربر المصنفة الأولى للبطولة إلى الدور الرابع (دور الستة عشر) بفوزها الثمين على روجرز المصنفة 61 عالميا والتي أظهرت ندية واضحة في معظم فترات المباراة أمام كيربر المتربعة على العرش العالمي.

وتلتقي كيربر في الدور الرابع مع اليابانية ريسا أوزاكي المتأهلة من الأدوار التمهيدية والتي واصلت مفاجآتها وانطلاقتها الرائعة في البطولة وتأهلت للدور الرابع بالفوز على الألمانية جوليا جورجيس 7-6 (7-5) و6-3.

وتأمل كيربر في التقدم بشكل أكبر في البطولة الحالية بعدما سقطت مبكرا في دور الستة عشر ببطولة إنديان ويلز قبل أيام أمام الروسية إيلينا فيسنينا المصنف الخامس عشر للبطولة.

ولحقت لاعبة التنس البريطانية جوانا كونتا بقافلة المتأهلات للدور الرابع (دور الستة عشر) لبطولة ميامي للأساتذة بفوزها على الفرنسية باولين بارمينتييه 6-4 و6-صفر يوم الأحد في الدور الثالث للبطولة.

وأنهت كونتا مغامرة الفرنسية بارمينتييه وأطاحت بها خارج البطولة فيما تلتقي كونتا في الدور الرابع مع الإسبانية لارا أروبارينا التي فجرت مفاجأة كبيرة وتغلبت على الأميركية ماديسون كيز المصنفة الثامنة للبطولة 7-5 و7-5.

كما تأهلت الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا المصنفة السابعة للبطولة إلى الدور الرابع بالفوز على الأميركية تايلور تاونسيند 6-4 و6-2.

وتواجه كوزنيتسوفا، الفائزة بلقب البطولة العام 2006، اختبارا أميركيا آخر لكن أكثر صعوبة في الدور الرابع للبطولة إذ تصطدم بالأميركية المخضرمة فينوس وليامز المصنفة الحادية عشر للبطولة والتي تأهلت لهذا الدور بالفوز على الرومانية باتريسيا ماريا تيج 6-3 و6-صفر.

وأنهت الأسترالية سامانتا ستوسر المصنفة الرابعة عشر للبطولة مغامرة الصينية شواي بينغ وتغلبت عليها 4-6 و6-3 و7-5.



أضف تعليق