العدد 5310 بتاريخ 21-03-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


"جيبك" تشارك معرض يوم المهن بجامعة البحرين

شاركت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) في معرض يوم المهن 2017 الذي أقامته جامعة البحرين تحت رعاية وزير التربية والتعليم، ماجد بن علي النعيمي، وذلك في حرم الجامعة بالصخير خلال الفترة من 13 لغاية 15 مارس الجاري، يأتي ذلك في إطار التعاون القائم والمستمر بين الشركة والمؤسسات التعليمية العليا بالمملكة، ورغبة من الشركة في التواصل مع الطلبة اللذين على وشك التخرج.

وقد قام رئيس جامعة البحرين، رياض يوسف حمزة، يرافقه عدداً من مسئولي الجامعة بزيارة لجناح الشركة، حيث استمع سعادته والوفد المرافق إلى شرح موجز عن أنشطة الشركة في مجال التوظيف والتدريب من مراقب التدريب والتطوير بالشركة، أحمد بوجيري، مؤكداً حرص الشركة على المشاركة في مثل هذه المعارض والفعاليات. كما قدم درع تذكاري لرئيس الجامعة وذلك تعزيزاً للعلاقة القائمة بين جيبك وجامعة البحرين.

وفي المقابل، أعرب رئيس الجامعة عن تقديره الكبير لجهود الشركة في دعم أنشطة الجامعة بشكل متواصل ومستمر، ومن بين ذلك قيامها بتدريب  طلبة الجامعة قبل تخرجهم في مجمع الشركة في جميع التخصصات الهندسية والإدارية، إضافة إلى التعاون بين الجانبين في إقامة المؤتمرات والورش على مستوى مملكة البحرين.

وجاءت مشاركة الشركة في هذا المعرض تأكيداً على تعاونها الوثيق والمستمر مع جامعة البحرين والتي تشكل واجهة أكاديمية مشرفة لمملكة البحرين، حيث تحرص الشركة خلال مشاركتها السنوية على استعراض فرص العمل المتاحة لديها للطلبة المتوقع تخرجهم نهاية العام الدراسي وبخاصة أولئك الذي يحملون الدرجات الجامعية في تخصص الهندسة الكيميائية بما يتلائم بطبيعة العمل بالشركة.



أضف تعليق