العدد 5308 بتاريخ 19-03-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةتكنو
شارك:


"سامسونغ" تؤكد قدوم المساعد الصوتي Bixby لـ"جالكسي اس 8"

الوسط - المحرر التقني

لم يعد يفصلنا سوى أسبوعين على موعد اطلاق الهاتف الذكي جالكسي اس 8، وكانت التسريبات تشير إلى قدوم الهاتف بالمساعد الرقمي Bixby حيث سيتوافر زر مخصص على جانب الهاتف لتلك الميزة، وكشف الموقع الرسمي لشركة سامسونغ على شبكة الإنترنت في إيطاليا قدوم المساعد الرقمي Bixby.

وكشفت صفحة الأحكام والشروط على الموقع الرسمي لسامسونغ في إيطاليا ما يمكن للمساعد الرقمي Bixby القيام به، ويشير بيان الخصوصية إلى أنه مساعد صوتي يمكنك من التحكم في كافة الأوامر من خلال هاتفك الذكي أو الأجهزة القابلة للارتداء.

ولن يكون مفاجأة إن جاء المساعد الرقمي Bixby متوافق مع الجيل القادم من ساعات Samsung Gear S، ومن المقرر أن يأتي المساعد الرقمي Bixby محل المساعد S Voice الخاص بهواتف الجالكسي، مثل ما قامت به غوغل عندما أطلقت المساعد Google Assistant ليحل محل Google Now.

وتشير التوقعات أن تقنية Bixby من تطوير شركة Viv Labs التي استحوذت عليها سامسونغ العام الماضي، ومن خلال المساعد الرقمي سيتمكن المستخدم من التحكم في معظم التطبيقات المثبتة على هاتف جالكسي اس 8.



أضف تعليق



التعليقات 4
زائر 1 | 7:25 ص مافي أقدم من هذي الميزة ؟ رد على تعليق
Galaxy 4 ever | 10:37 ص فيه له
ميزة مقاومة الماء في الايفون7 ( ميزة جديدة والعالم كله إنبهر منها )
ولعبة ماريوو بعد ( وااااو شي خيالي صراحه )

#إجلد ههههههههههه
زائر 4 | 12:31 م على فكرة ماريو للحين ما نزلت على الاندرويد راح تنزل يوم الخميس الناس تمللت منها على الايفون الصراحة.. المهم شخبار تحديث نوجا نزل عندك لو للحين ؟ بيكمل سنة التحديث و للحين في ناس تنتظر هههههههه تحديث لو تأخير هذا.
Galaxy 4 ever | 10:09 م هههههههههههههههههه
خد إستلم
انت ياطفل تتخيل إني انتظر لعبة ماريو؟ ههههههه
عساها ماتنزل. تفكر العالم كله تافه مثلكم! ابل تقص عليه بلعبه !! هههههه
ضحكتني وانت تقولها بثقه انها بتنزل الخميس هههههههه
لعبة هذي يااخ لعبه سخيفه قديمه من الثمانينات