العدد 5307 بتاريخ 18-03-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةرياضة
شارك:


قائد «العنيد»: البطولة قليلة في حق الجماهير

قال قائد الفريق الأول للكرة الطائرة في نادي داركليب محمود حسن إن ذهب بطولة الأندية الخليجية السادسة والثلاثين للكرة الطائرة يعتبر قليلا في حق الجماهير الكبيرة التي تحملت عناء الطريق بهدف الحضور للدوحة ومؤازرة الفريق، وأضاف «كان شغلنا الشاغل، هو ألا نجعل الجماهير تعود للبحرين وهي حزينة، ولله الحمد وفقنا في ذلك، وحققنا انجازا تاريخيا يحسب للجميع».

وتابع «صحيح أننا فرطنا بنقطة أمام الهلال، وخسرنا نقطتين أمام السلام، ولكن في المباراة الختامية وبعد انتصار السلام على الريان، تعاهدنا بأن نبذل قصارى جهدنا حتى لا تضيع هذه الفرصة من بين أيدينا، وهذا ما تحقق ولله الحمد».

وأشار قائد «العنيد» إلى أن العربي القطري لعب من دون ضغوط، وهذا أدى لتقديمه مباراة كبيرة فنيا وتنافسيا، وأضاف «خسرنا الشوط الأول، وازدادت الضغوط على كاهل اللاعبين، ولكن في الأشواط التالية تحسن أداؤنا، وحافظنا على تركيزنا وخصوصاً في النقاط الأخيرة من الأشواط. إذ كان ذلك سببا في إحرازنا اللقب الغالي... هذا انجاز كبير وكبير جداً بكل صراحة». وختم حديثه بالقول «هذا انجاز تحقق بفضل تضافر الجهود، وبفضل مساندة الجماهير الداركليبية والبحرينية لنا، ولهذا أنا أهديهم هذا اللقب كما أهديه لكل أفراد (عائلتي العزيزة)، وبإذن الله القادم أفضل».



أضف تعليق



التعليقات 3
زائر 1 | 1:46 ص قلب العنيد انت يا محمود .. فعلا ضغط كبير على اللاعبين في هذه البطولة التي لم يعرف فيها الفائز باللقب حتى اخر شوط من البطولة رد على تعليق
زائر 2 | 2:44 ص ألف مبروك يابو ياسمين.. أنت بالذات تستاهل كل خير مع بقية اللاعبين والذهب للذهب رد على تعليق
زائر 3 | الف مبروك كابتن 3:52 ص انت كبير بلعبك وفنك يالورقاء رد على تعليق