العدد 5301 بتاريخ 12-03-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


مركز كيمز البحرين الطبي يقدم باقة النساء بمناسبة يوم المرأة

جيشكا كالرا

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة يقدم مركز كيمز البحرين الطبي باقة طبية مصممة خصيصاً للمرأة، و تشتمل هذه الباقة على مسحة عنق الرحم، فحص فيتامين د، فحص مؤشر كتلة الجسم، و فحص الثدي على أيدي أمهر استشاريي أمراض النساء والولادة كما تتضمن هذه الباقة على خصم 20 في المئة على علاجات الليزر واستشارة مجانية مع طبيب أمراض النساء.

وتقول اخصائية امراض النساء والولادة في مركز كيمز البحرين الطبي، جيشكا كالرا: "يعتبر فحص الثدي من أهم الفحوصات التي نغطيها في باقة هذا العام ويعود ذلك الى تزايد معدل انتشار سرطان الثدي بشكل مخيف وان فحص الثدي هو الخطوة الأولى التي ننصح النساء القيام بها".

وتتوفر باقة يوم المرأة من 10 مارس/ آذار وحتى 31 مارس لعام 2017.

كما تتضمن هذه الباقة على فحوصات مهمة اخرى مثل فحص فيتامين د وأضافت أخصائية أمراض النساء والولادة في مركز كيمز البحرين الطبي، نزما عادل حبيب: "أن نقص فيتامين د في الجسم قد يؤدي الى عدة مشاكل صحية جسيمة ومنها مشاكل الحمل، والتشوهات الخلقية للأجنة، وأمراض القلب، والاكتئاب ولذلك ننصح دائماً بالقيام بفحص فيتامين د لضمان الصحة العامة للجسم".

ويقدم مركز كيمز البحرين الطبي الحلول الأكثر تقدما في تشخيص وعلاج مجموعة واسعة من الأمراض والحالات الصحية للنساء من جميع الأعمار.


نزما عادل حبيب


أضف تعليق