العدد 5300 بتاريخ 11-03-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


المير: ست جوائز كبرى هذا العام تختتم بالإعلان عن مليونير الوافر 

"الخليجي التجاري" يعلن عن الفائز بالجائزة الكبرى الأولى لحساب "الوافر"

أعلن المصرف الخليجي التجاري عن أسم الفائز بالجائزة الكبرى الأولى لحساب "الوافر" للعام 2017 وهي 200 ألف دولار أميركي والتي جاءت من نصيب السيدة منال خالد يعقوب كمال. وقد جرى السحب بالمقر الرئيسي للمصرف الخليجي التجاري بمرفأ البحرين المالي، تحت إشراف مندوب من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وبحضور ممثلين عن الإدارات المختصة كما وتم بث عملية السحب على الهواء مباشرة عبر قنوات التواصل الاجتماعي للمصرف حيث تابع السحب عدد كبير من الزبائن. وقد قام مساعد المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد، مازن سلمان ساتر، بتسليم الجائزة الكبرى للفائزة بالنيابة عن إدارة المصرف.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري، خليل إسماعيل المير، قائلاً: "نحن سعيدون بالإنطلاقة الناجحة لحساب "الوافر" بنسخته الجديدة حيث يشهد إقبالاً كبيرا من قبل المتعاملين معنا والذي يؤكد على أن البرنامج جاء ليلبي تطلعات زبائننا الكرام من حيث تنوع الجوائز، حيث تقدم نسخة هذا العام 6 جوائز كبرى يتم السحب عليها كل شهرين إضافة إلى الجوائز النقدية الشهرية، كما إن إدارة المصرف قد قررت تخفيض قيمة الحد الأدنى للدخول في السحب إلى 25 دينار بدلاً من 50 دينار وبذلك تتيح للزبائن فرص مضاعفة للفوز".

وأضاف المير "ستحقق النسخة الثامنة من برنامج "الوافر" حلم أحد الزبائن المحظوظين بأن يصبح مليونيراً إذ تبلغ قيمة الجائزة الكبرى السادسة مليون دولار، وأما في شهر أبريل/ نيسان، فسيفوز أحد مشتركي حساب الوافر بجائزة ثمينة للغاية، وهي عبارة عن شقة مفروشة بغرفتي نوم في جزر أمواج، فيما سيستمتع الفائز المحظوظ بالجائزة الكبرى الثالثة والتي سيتم السحب عليها في شهر يونيو/ حزيران براتب شهري بقيمة 500 دينار بحريني لمدة عشر سنوات. وفي شهر أغسطس/ آب، سينطلق الفائز المحظوظ بالجائزة الكبرى الرابعة بسيارة بورشه ماكان الفاخرة، في الوقت الذي سيحصل فيه الفائز المحظوظ بالجائزة الكبرى الخامسة والتي سيتم السحب عليها في شهر أكتوبر/ تشرين الأول على مبلغ وقدره 200 ألف دولار أخرى، وبالإضافة إلى هذه الجوائز سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين بجوائز نقدية قيمة شهرياً".



أضف تعليق