العدد 5300 بتاريخ 11-03-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةمجتمع
شارك:


العسيري يكرم طلبة برنامج "تعليم الأقران" للعام 2016

نظم قسم الخدمات والرعاية الطلابية في كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين)، حفل تكريم للطلبة المشاركين في برنامج تعليم الأقران (باس PASS)، وذلك تقديرًا لمساهمتهم الفعالة في مساعدة زملائهم الطلبة أكاديميًا خلال العام الأكاديمي الماضي 2015 – 2016، وذلك بتوجيه وإشراف من قبل القائم بأعمال الرئيس التنفيذي محمد إبراهيم العسيري.
وتوجه العسيري بجزيل الشكر إلى القائمين على قسم الخدمات والرعاية الطلابية على جهودهم الكبيرة في مساعدة الطلبة والوقوف عند احتياجاتهم وتلبيتها، مقدراً جهود الطلبة المشاركين في برنامج تعليم الأقران، ومبادرتهم الطيبة بتعليم زملائهم ومساعدتهم في الدراسة، مشيراً إلى أن نحو 25 طالباً انضموا للبرنامج في دورته المقبلة، بما يدل على نجاح هذه البادرة التي تهدف البوليتكنك من خلالها إلى تنمية الثقة في نفوس طلبتها، وإذكاء روح التعاون والأخوة بين الطلبة بمساعدة بعضهم البعض، الأمر الذي يسهم في خلق بيئة تعليمية أسرية، يتكامل أطرافها من أجل التميز والارتقاء.
ويعد برنامج (PASS) لتعليم الأقران برنامجاً فريداً من نوعه، يقدم خدمات تعليمية لطلبة مرحلة التعليم العالي بمملكة البحرين. أما قادة هذا البرنامج فهم طلبة البكالوريوس ممن يمتلكون مهارات قيادية من مختلف الأقسام كالهندسة، وتقنية المعلومات والاتصالات، وإدارة الأعمال، ممن تم ترشيحهم من قبل معلميهم لتدريس أقرانهم الطلاب.



أضف تعليق