العدد 5297 بتاريخ 08-03-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


القائد العام يشهد حفل تخريج إحدى دورات التعبية المتقدمة للضباط 

المنامة – بنا

شهد القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، صباح اليوم الخميس (9 مارس/ آذار2017)، حفل تخريج إحدى دورات التعبية المتقدمة للضباط بمركز تدريب قوة الدفاع الملكي.

فلدى وصول القائد العام لقوة دفاع البحرين إلى موقع الحفل كان في استقباله وزير شئون الدفاع الفريق الركن يوسف بن أحمد الجلاهمة، ورئيس هيئة الأركان الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي، ووكيل وزارة الدفاع اللواء الركن الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة، وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.

وجرى عزف سلام القائد العام لقوة دفاع البحرين، ثم تفقد حرس الشرف الذي اصطف لتحيته، وبعد تلاوة آيات من الذكر الحكيم ألقى آمر مركز تدريب قوة الدفاع الملكي كلمة ترحيبية بهذه المناسبة، رفع فيها أسمى آيات الشكر والعرفان للقائد العام لقوة دفاع البحرين على تفضله برعاية حفل التخريج وعلى الدعم الكبير، والاهتمام المتواصل الذي يحظى به مركز تدريب قوة الدفاع الملكي من معاليه مما كان له أكبر الأثر في تطوير قدراته وتعزيز كفاءته التدريبية.

ثم تفضل القائد العام لقوة دفاع البحرين بتوزيع الشهادات على الضباط الخريجين، والجوائز التقديرية على المتفوقين، وهنأ الضباط على تخرجهم وإتمامهم منهاج هذه الدورة المتقدمة، واستكمالهم بنجاح كافة متطلبات التخرج، مضيفاً أن مستوى النتائج المتقدمة للدورة جاءت تتويجاً للجهود الطيبة التي بذلوها أثناء تحصيلهم العلمي في قاعات وميادين التدريب.

وقدم توجيهاته وإرشاداته القيمة للخريجين وحثهم على أهمية مواصلة التدريب والتعليم والاستفادة من البرامج التدريبية المتخصصة التي تقدمها قوة الدفاع البحرين.

وأكد للخرجين ضرورة الاستفادة مما اكتسبوه من مهارات عملية، وعلوم ومعارف علمية وخبرة تطبيقية من أجل تطوير قدراتهم وترجمتها في حياتهم العملية بالتعاون مع إخوانهم في السلاح تحقيقاً للواجب الوطني المقدس.

وبهذه المناسبة، عبر القائد العام لقوة دفاع البحرين عن سعادته بتواجده في أحد أهم ميادين التدريب لتخريج دورة من دورات التأهيل العسكري المتقدم، مشيداً بما يحققه مركز تدريب قوة الدفاع الملكي الذي يعد أول صرح تدريبي في هذه القوة، مؤكداً أن العلوم والمعارف العسكرية التي تلقاها الضباط في هذا الصرح العسكري التدريبي هي رصيد جديد وعون قوي للخريجين في تحمل أعباء المسئوليات والمهام التي ستسند إليهم في حياتهم العسكرية المقبلة، فهي بمثابة الأرضية الصلبة التي تؤهلهم للانطلاق نحو دورات أكثر تقدماً في المستقبل.

حضر الحفل مدير ديوان القيادة العامة اللواء الركن حسن محمد سعد، والملحق العسكري بسفارة دولة الكويت لدى مملكة البحرين اللواء الركن علي سليمان العساكر، والمفتش العام اللواء الركن عبدالله حسن النعيمي، ومساعد رئيس هيئة الأركان للقوى البشرية اللواء الركن الشيخ علي بن راشد آل خليفة، وقائد سلاح الجو الملكي البحريني اللواء الركن طيار الشيخ حمد بن عبدالله آل خليفة، ومساعد رئيس هيئة الأركان للعمليات اللواء الركن غانم إبراهيم الفضالة، والملحق العسكري بسفارة المملكة العربية السعودية لدى مملكة البحرين العميد الركن محمد بن عبدالله التميمي، وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.



أضف تعليق