العدد 5286 بتاريخ 25-02-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


مانشستر يونايتد يستعد للتتويج أمام ساوثهامبتون فى كأس إنجلترا

الوسط - المحرر الرياضي

يحتضن ملعب "ويمبلي" مساء اليوم، المباراة التى تجمع بين فريقي مانشستر يونايتد وساوثهامبتون، في نهائي بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين.

صعد مانشستر يونايتد إليّ نهائي الكأس، بعدما تفوق على هال سيتى في مجموع مباراتى الذهاب والإياب بالدور نصف النهائى بنتيجة 3 – 2، بينما تأهل ساوثهامبتون على حساب ليفربول بهدفين دون مقابل فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

مانشستر يونايتد سبق وأن توج بطلاً لكأس الرابطة 4 مرات، بينما لم يتذوق ساوثهامبتون طعم الحصول على اللقب، علماً بأن ليفربول هو صاحب الرقم القياسى فى عدد مرات الحصول على لقب البطولة "8 مرات".

ويسعى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد لحصد ثاني ألقابه مع "الشياطين الحمر"، بعدما سبق وأن توج بلقب "الدرع الخيرية" في السابع من أغسطس الماضي عندما تغلب على ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف واحد على الملعب ذاته.

فى المقابل، يسعى ساوثهامبتون الذي يخوض مباراة نهائية كبيرة على ملعب ويمبلي للمرة الأولى منذ خسارته أمام نوتنجهام فورست في نهائي كأس الرابطة في 1979، لتكرار سيناريو 1976 عندما تغلب على مانشستر يونايتد بهدف دون مقابل فى نهائي كأس الاتحاد الانجليزي، كما يسعى ساوثهامبتون لحصد أول ألقابه منذ ذلك الوقت. ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم مشاركة المغربى سفيان بوفال مع ساوثهامبتون بعد تعافيه من الاصابة، أما بالنسبة لفريق مانشستر يونايتد فقد تأكد غياب هنريك مخيتريان، بداعي الإصابة، التي تعرض لها أمام سانت إيتيان الأربعاء الماضي فى الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | 1:33 ص اتمنى فوز اليونايتد فريق يسعى لتقديم الافضل وتطوير نفسه كل التوفيق لسبشل ون وفريقه رد على تعليق