العدد 5286 بتاريخ 25-02-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


صدمة لجماهير برشلونة في قائمة مواجهة أتلتيكو مدريد

الوسط - المحرر الرياضي

أعلن مدرب الفريق الكتالوني لويس إنريكي عن قائمة البرسا لمواجهة أتليتكو مدريد، وذلك بعد مران أمس والتي غاب عنها ماسكيرانو وتوران، واللذين يتوقع عودتهما في مباراة سبورتنج خيخون الأربعاء القادم.
وعاد للقائمة سيرخيو بوسكيتس بعدما غاب عن المباراة الأخيرة ضد ليجانيس للايقاف، في حين خرج منها بقرار فني الحارس جوردي ماسيب.

وقد ضمت قائمة الـ18 كل من:
تير شتيجن وسيليسين وسيرجي روبرتو وبيكيه وأومتيتي وديني، وماثيو، وجوردي ألبا وسيرخيو بوسكيتس وإنييستا وراكيتيش ودنيس سواريز ورافينيا واندري جوميش وميسي ولويس سواريز ونيمار وألكاسير.
جدير بالذكر أن فريق برشلونة يحتل حاليًا المركز الثالث برصيد 51 نقطة، في انتظار نتائج مباريات الأحد لتحديد موقفه في الجدول.

أضف تعليق



التعليقات 5
زائر 1 | Barca 12:33 ص العملاق الكتالوني لا يهمه من حاضر وآخر لم يكن حاضر أو جاهز ، يلعب بمن حضر وقادر أن يلقن هذا الفريق المدريدي درس ويهزمه هزيمتين في غضون أيام معدودة فقط ، وغدا سنقرأ بأن البارسا وصل النقطه 54 بإذن الله. رد على تعليق
زائر 5 | 4:47 ص مبين عليك متعصب خف على رووحك .
زائر 2 | 12:49 ص وين الصدمة ياخوك الوضع طبيعي والفريق تقريبا كامل رد على تعليق
زائر 3 | 4:21 ص بعد فيه غير هاى القائمة التي لعب بها جميع لمباريات رد على تعليق
زائر 4 | 4:29 ص زائر 1
مو بمن حظر فريقكم الي بيغيبون حاليا مو مهم لعبو او لا بس في بعض لابينكم اذا يغيب تتبهدلوون ولا تنسى مباراة سان جرمان كان فريقكم كامل 44444444444 رد على تعليق