العدد 5280 بتاريخ 19-02-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


يعلن لأول مرة عن جائزة مليون أخرى في مايو المقبل... "البحرين والكويت" يحتفي بجائزة المليون لحساب الهيرات

تصوير: عقيل الفردان

احتفى بنك البحرين والكويت أمس الأول (19 فبراير/ شباط 2017) بالفائز الرابع بجائزة حساب الهيرات لعام 2016، وهي عبارة عن مبلغ وقدره مليون دولار أميركي، إضافة إلى مليون ميل جوي من طيران الخليج. وقد فاز بهذه الجائزة آزاد كريم قاسم، وهو أب لأربعة أبناء ويعمل كاستشاري أمراض جلدية بمستشفى الملك حمد الجامعي. وقد أقيم حفل تسليم الجائزة في فندق الريتز كارلتون، حيث تم اصطحاب الفائز مع عائلته في سيارة ليموزين همر لمكان الاحتفال بحضور الرئيس التنفيذي للبنك، رياض ساتر، وأعضاء من الإدارة التنفيذية.

وفي هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت، رياض ساتر، أثناء الحفل: "إنه من دواعي سرورنا أن نمنح جائزة المليون دولار والمليون ميل جوي لسعيد حظ آخر. أنتهز هذه الفرصة لتهنئة الفائز بهذه الجائزة، وأتمنى له أن يحقق كل ما يصبو إليه. لقد دأب البنك على تطوير جوائز الهيرات من خلال استحداثها وزيادة قيمتها وعددها لتصل الى مستوى يلبي طموحات زبائننا ولتمكن الفائز من تحقيق أحلامه. ويسعدني اليوم أن أعلن عن مفاجئة جديدة لهذا العام وهي عبارة عن جائزة هيرات بقيمة مليون دولار أخرى يتم السحب عليها في شهر مايو/ أيار من العام الجاري ونتمنى التوفيق للجميع".

وقد أجري السحب على جائزة الهيرات الكبرى في يوم 1 فبراير/ شباط 2017، تحت إشراف ممثل وزارة الصناعة والتجارة، شفيع البلوشي، إضافة إلى ممثلين عن إدارات التدقيق الداخلي والرقابة الداخلية والتسويق والخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت.

وقد تلقى آزاد كريم قاسم مكالمة من الرئيس التنفيذي للبنك، رياض ساتر، يطلعه فيها عن فوزه بهذه الجائزة الكبرى وذلك مباشرة بعد السحب وبحضور المدعوين. وقد قال قاسم إثر تلقيه هذه الأنباء السارة "لقد سعدت جداً بهذا الخبر، فقد كنت أفكر جدياً بتحويل كامل المبالغ التي ادخرتها خلال الخمس سنوات في حساب الهيرات بسبب فقداني للأمل في الفوز بهذه الجائزة. أحمد الله تعالى الذي ساق لي هذا الرزق بفضله وكرمه، وببركة دعاء مرضاي الذين طالما عالجتهم وأنا أنوي بعلاجهم مرضاة الله تعالى وتقبل عملي لوجهه الكريم. إنني أدعو الله تعالى أن يرزق جميع أهلي وأصحابي والناس أضعاف ما رزقني من حيث لا يحتسبون".

وكما ذكر الرئيس التنفيذي، يسر بنك البحرين الكويت أن ينتهز هذه الفرصة ليعلن لزبائنه الكرام عن سحب الجائزة الكبرى بقيمة مليون دولار وذلك في مايو من العام الجاري، علماً بأن الفرصة لازالت متاحة لجميع الزبائن للدخول في هذا السحب قبل تاريخ 31 مارس/ آذار 2017.




أضف تعليق