العدد 5279 بتاريخ 18-02-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةرياضة
شارك:


قرعة بطولة الأندية الخليجية لكرة اليد في عيون «الأهلاوية والباربارية»

الوسط - محمد أمان

أجريت قرعة بطولة الأندية الخليجية أبطال الكؤوس لكرة اليد التي ستقام في الفترة من (20 حتى 30 مارس/ آذار المقبل) في العاصمة القطرية الدوحة، ووقع نادي باربار في مجموعة حامل اللقب (الريان القطري) ومسقط العماني أيضاً، فيما وقع النادي الأهلي في المجموعة الأولى مع النادي المستضيف (الغرافة القطري) وبطل آسيا (النور السعودي) والشارقة الإماراتي.

وبحسب التوقعات والتقديرات والفوارق الفنية، فإن تأهل باربار من عدمه يتحدد وبنسبة كبيرة على مباراته الافتتاحية أمام مسقط العماني، ستكون هي مباراة العبور المريح إلى الدور نصف النهائي. أما النادي الأهلي فهو في مجموعة صعبة ومعقدة، وكل الخيارات ستكون مفتوحة على مصراعيها حتى نهاية الجولة الثالثة. فكيف يرى المسئولون في الناديين حظوظهما وكيف يقرؤون نتائج القرعة؟.




أضف تعليق



التعليقات 4
زائر 1 | 12:33 ص ادارة الاهلي نترجاكم تشرفونا وترجعون الاهلي لمكانته بالمركز الاول رد على تعليق
زائر 3 | 3:17 ص لا ياصديقي ذلك كان سابقا فأما الان تغيرت الأمور
لا تمويل صح نفس الناس ويطالبونك بلبطوله
زائر 2 | 3:12 ص في رأي الشخصي تعتبر كل المباريات مهمة للمنافسة ومنها مبارة اﻻفتتاح فريق اﻻهلي وباربار يمتلك ﻻعبين لهم خبرتهم واعتقد كل الفرق تعرف بعضها الفارق في اﻻندية القطرية ومستوى محترفيها هي النقطة الفارقة نتمنى كجمهور بحريني التوفيق للفريقين يمثلون سمعة كرة اليد البحرينة صاحبة أعﻻ إنجازات على مستواى اﻻلعاب الجماعية . رد على تعليق
زائر 4 | 5:53 ص بالتوفيق الكواسر ???? رد على تعليق