العدد 5272 بتاريخ 11-02-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


"VIVA جسور" يستثمر في مشروع إنشاء ملعب كرة قدم لمدرسة الشيخة حصة للبنات

استثمرت VIVA البحرين من خلال برنامجها للمسئولية الاجتماعية VIVA  جسور، بمشروع إنشاء ملعب كرة قدم خارجي لمدرسة الشيخة حصة للبنات، وذلك تماشياً مع جهودها المستمرة لتعزيز الثقافة الرياضية ودعم الكوادر الرياضية الشابة في مملكة البحرين.

وسيتميز المعلب قيد الإنشاء حالياً بمواصفات الملاعب المحترفة، مما سيفتح المجال لتدريب وإعداد فريق كرة قدم للبنات بصورة متكاملة. وسيتيح الملعب لفريق مدرسة الشيخة حصة للبنات أيضاً فرصة المشاركة في مباريات مدرسية وبطولات وطنية لكرة القدم للفتيات مثل بطولة المدارس الخاصة لكرة القدم.

وبهذه المناسبة علق رئيس عمليات الشئون الحكومية لشركة VIVA، الشيخ زياد بن فيصل آل خليفة، قائلاً: "تعد الثقافة الرياضية إحدى المجالات الرئيسية التي تلتزم VIVA جسور بدعمها، إذ نسعى دوماً لإيجاد أفكار جديدة ومبتكرة لتشجيع المجتمع على الاستمتاع بحياة صحية ونشيطة. ويسعدنا أن نقدم دعمنا لهذا المشروع الذي يتماشى مع التزامنا بتطوير المواهب والطاقات الشبابية ودعم الأجيال المقبلة".

هذا ويأتي مشروع VIVA جسور لإنشاء ملعب كرة قدم للمدرسة في إطار نهجها لتعزيز الثقافة الرياضية وجهودها لتأهيل الكفاءات البحرينية في الميدان الرياضي وتمكين الشباب من الحصول على أفضل التسهيلات لممارسة مختلف مجالات الرياضة. ويعتبر برنامج مدارس مانشستر يونايتد لكرة القدم والذي قامت به VIVA لسنوات هو أحد العديد من مبادرات VIVA التي تصقل المواهب الرياضية الشابة، حيث شارك فيها ما لا يقل عن 140 لاعباً ولاعبة من البحرين حيث عاشوا تجربة رياضية فريدة من نوعها بالإضافة إلى حضورهم لتدريبات محترفة أقيمت على أراضي ملاعب مانشستر يونايتد بالمملكة المتحدة.



أضف تعليق