العدد 5272 بتاريخ 11-02-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


"ديار المحرق" تبدأ عرض قسائم الفلل التجارية ستار

تقدم شركة ديار المحرق، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، لجميع المستثمرين الواعدين فرصة معاينة قسائم الفلل التجارية ستار وذلك إبتداءً من يوم السبت 11 فبراير/ شباط 2017.

وتوجه شركة ديار المحرق دعوتها كذلك لجميع المهتمين بمعرفة المزيد عن هذه القسائم وللراغبين بشرائها للتفضل بزيارة مبنى مركز مبيعات شركة ديار المحرق من الساعة 8 صباحاً وحتى 5 مساءً طوال أيام الاسبوع عدا الجمعة.

ويشتمل هذا الطرح للأراضي المخصصة للفلل التجارية ستار على قسائم تتراوح مساحاتها ما بين 639 و785 متر مربع وتتميز الأراضي بإمكانية إنشاء محلات تجارية مطلة على الطريق الرئيسي الواقع جنوب المرحلة الثانية من بيوت الديار. كما تناسب هذه الأراضي إقامة عدة أنشطة تجارية كصالونات التجميل، والمنتجعات الصحية، والمكاتب، والعيادات الطبية المواجهة للشارع الرئيسي والأنشطة الأخرى التي تتطلب مواقع منفصلة وذات مواصفات محددة.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق، ماهر الشاعر قائلاً: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن الخطوة الأولية من قسائم الفلل التجارية ستار حيث نعطي المستثمرين الفرصة لإلقاء نظرة على وجهة أعمالهم الخدماتية الجديدة المحتملة. وتعد هذه الفرصة المثالية للراغبين بإنشاء مشروع تجاري في موقع مخصص يقع ضمن قسائمنا، وكذلك للمهتمين بتنفيذ نماذج أعمال تجارية مستقلة قائمة بذاتها تمتاز بالتفرد والخصوصية".

وأضاف قائلاً: "تقع الأراضي التابعة لقسائم الفلل التجارية ستار في موقع متميز في مدينة ديار المحرق مما يؤهلها لخدمة القاطنين والزوار على حد سواء وعليه، يُعد المشروع أحد أكثر الاستثمارات المجزية والمربحة. وستتضاعف الفرص الاستثمارية المصاحبة لافتتاح مشاريع أخرى في المستقبل نظراً لسهولة الوصول إليها من قبل الجميع. وعلى ضوء ما سبق، فإننا ندعو الجميع لمشاهدة العرض الحصري، كما نتطلع إلى الترحيب بهم ليروا بأنفسهم حجم الفرص الاستثمارية المبشرة الذي يحمله مشروع الفلل التجارية ستار، وبالتالي تشجيعهم على تأسيس أعمالهم في واحدة من أكثر المناطق التجارية الجاذبة للاستثمارات الواعدة الواقعة ضمن ديار المحرق وكذلك في مملكة البحرين".

وسيتمكن الزبائن خلال العرض المقام من وضع تصور لمكاتب أعمالهم عبر إلقاء نظرة على النموذج المفصل للموقع. وسيتواجد فريق مبيعات ديار المحرق المحترف والمتمكن مهنياً طوال الوقت للإجابة عن جميع الاستفسارات المتعلقة بالأحجام، والأسعار، والموقع الى جانب أية أسئلة أخرى متعلقة بكافة جوانب قسائم الفلل التجارية ستار، مما سيسمح للملاك المحتملين أن يلقوا نظرة فاحصة على الأراضي قبيل طرحها للبيع.



أضف تعليق