العدد 5269 بتاريخ 08-02-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


شاركنا المرح داخل المجمعات وتذوق أشهى الاطباق ضمن مهرجان "البحرين تتسوق"

 مازالت الفرصة متاحة للحصول على تجربة التسوق الفريدة والحافلة بالترفيه العائلي والكثير من الجوائز القيمة ضمن النسخة الثالثة من مهرجان البحرين للتسوق، "البحرين تتسوق" الحدث الأضخم على مستوى المملكة، إذ تفصلنا عشرة أيام فقط عن نهاية هذا المهرجان الوطني المتميز الساعي إلى تنشيط قطاعي السياحة والتجزئة والمستمر لغاية 18 فبراير/ شباط 2017.

ويشهد المهرجان في نسخة هذا العام العديد من الفعاليات المتميزة أبرزها عودة فعالية "جولة التذوق" في المطاعم المشاركة التي يبلغ عددها 29 مطعمًا، والتي تمنح المقيمين والزوار فرصة الاستمتاع بأشهى الأطباق المحددة بأسعار في متناول الجميع حيث تتراوح قيمتها بين 5 و12 دينار بحريني. كما يمكن للمشاركين في فعالية جولة التذوق التأهل للسحب على سيارة إنفينيتي Q50، ويمكن الاطلاع على طريقة التأهل للسحب ولائحة جميع المطاعم المشاركة في المهرجان عبر موقع المهرجان الرسمي.

وفي إطار سعي المهرجان لإظهار مكانة المملكة كوجهة قريبة يسهل الوصول إليها وتقديم تجربة مميزة للمقيمين والسياح من جميع الأعمار وسط أجواء احتفالية مرحة، تواصل المجمعات التجارية المشاركة من خلال استضافتها للفعاليات المميزة التي تمنح مرتاديها أوقات حماسية ومشوقة مع عائلاتهم. وحيث يقدم المهرجان تجربة تسوق متنوعة من خلال المجمعات التجارية المشاركة، والفنادق التي ستخول الزوار الحصول على نقاط في نظام المهرجان الإلكتروني، والفوز بأكثر من 25,000 جائزة فورية و12 سيارة، إضافة إلى باقات سفر متميزة من خلال سحوبات المهرجان الأسبوعية.

حيث تواصل المجمعات المشاركة استضافتها لمجموعة من الأنشطة المتنوعة خلال عطلة نهاية الأسبوع من أهمها فعالية "صندوق الحظ" في مجمع السيف بضاحية السيف التي تمنح المتسوقين ممن أنفقوا 50 دينار بحريني أو أكثر اللعب لاصطياد جائزتهم بطريقة مرحة. كما سيقضي زوار مجمع السيف بمنطقة المحرق أوقات مسلية مع أصدقائهم في لعبة بلياردو القدم ويقدم مجمع يتيم لزواره فعالية "شاركنا اللعب"، وهي عبارة مجموعة من الألعاب العائلية الضخمة مثل "الداما" و"جنغا" تمكنهم من التنافس مع الأهل والأصدقاء.

وسيكون للمتسوقين من الصغار والكبار خلال عطلة نهاية الأسبوع موعد مع الفن ضمن "ورشة طي الورق" التي يستضيفها مجمع مدينة التنين حيث سيستمتعون بتعلم تقنيات طي الورق الصينية، بينما تستمر فعالية "شجرة الأمنيات" في المجمع نفسه طوال فترة إقامة المهرجان، ويمكن للمتسوقين الذين يبلغ مجموع مشترياتهم 20 دينار في مدينة التنين من الدخول في السحب الأسبوعي وتحقيق أمنيتهم.

بينما تتواصل مجموعة من الفعاليات الشيقة طوال فترة المهرجان منها فعالية "حائط الفن" التي يستضيفها مجمع العالي التجاري. وتمكن هذه الفعالية زوار المجمع من مختلف الأعمار تلوين لوحة المهرجان البالغ طولها خمسة أمتار في أوقات عمل المجمع. وسيضم مجمع الإنماء "حلبة الجولف المصغرة"، والتي تمنح جميع أفراد العائلة فرصة الاستمتاع باللعب وتسجيل أكبر عدد من النقاط من خلال تجاوز العوائق المختلفة. كذلك ستختبر "غرفة الهروب" في مجمع البحرين ذكاء المتسوقين وأصدقائهم لجمع الأدلة وحل الألغاز للهروب من الغرفة المقفلة.

كذلك تستضيف فروع مجموعة لولو هايبر ماركت عروض مسلية للأطفال منها عرض "ماشا والدب" في مجمع الرملي يوم 9 فبراير وفي الرفاع يوم 10 فبراير وفي الزنج يوم 11 فبراير و"عرض الديناصورات" في مجمع الرملي يوم 16فبراير وفي الزنج يوم 17فبراير، وفي الحد يوم 18 فبراير. وستقام هذه العروض من الساعة 7 وحتى 9 مساءً.

من جانبه قال مدير مهرجان البحرين تتسوق، يوسف الخان: "نشجع المقيمين والزوار في مملكة البحرين لاغتنام هذه الفرصة والتسوق خلال المهرجان، فقد يحالفهم الحظ بالفوز في السحوبات الأسبوعية حيث سيضاعفون فرصهم للفوز كلما زاد تسوقهم حيث سيجمعون 3 نقاط في نظام التسوق الإلكتروني مقابل كل دينار ينفقونه في الفنادق والمجمعات التجارية المشاركة كما تنتظر محبي الطعام تجربة متميزة في فعالية جولة التذوق والتي تمنح المتذوقين بالفوز بسيارة انفينيتي Q50."




أضف تعليق