العدد 5267 بتاريخ 06-02-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


زين البحرين تجدد رعايتها رسميا لمسابقات اتحاد السلة

أم الحصم - اتحاد السلة

أعرب رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بالدور الكبير الذي لعبته شركة زين البحرين في دعم فعاليات الاتحاد طوال السنوات الماضية، مشيرا للأثر الإيجابي الذي تركته هذه الرعاية باللعبة والمساهمة في تطوير المستويات الفنية للأندية.

وقال الشيخ عيسى بن علي خلال استقباله مدير عام شركة زين البحرين محمد زين العابدين أن الدعم المتواصل للشركة حقق العديد من الأهداف، وإن استمرارية الدعم تؤكد الحرص الذي يبديه القائمون على الشركة في رعاية الشباب البحريني المنطلق من المسئولية الوطنية والمجتمعية، لافتا إلى أن هذه الشراكة من شأنها أن تعزز دور الاتحاد في إنجاز العديد من الخطوات التي تهدف إلى الرقي باللعبة.

وقد أجرى الاتحاد البحريني لكرة السلة حفل التوقيع الرسمي مع شركة زين البحرين لاستمرارية رعاية مسابقات الاتحاد بالموسم الجاري بما فيها بطولة كأس خليفة بن سلمان والدوري العام لمختلف الفئات، وقد وقع العقد من طرف اتحاد السلة رئيس مجلس الإدارة الشيخ عيسى بن علي ومن طرف شركة زين البحرين المدير العام زين العابدين.

وقد أكد زين العابدين خلال هذه الاحتفالية على اعتزاز الشركة بالمساهمة المستمرة والدعم المتواصل للاتحاد البحريني لكرة السلة، موضحا أن رعاية الشباب في المملكة تعد من الأولويات التي تحرص الشركة على تقديمها إيمانا منها بأهمية دفع هذه الطاقات للإبداع والتفوق.

وأضاف "نواصل دعم اتحاد السلة في ظل وجود دماء جديدة تحمل العديد من التطلعات، في ظل وجود الشيخ عيسى بن علي على رأس مجلس الإدارة، إذ نرى أن سموه يعد طاقة شبابية مؤثرة تستحق الدعم والمساندة".




أضف تعليق