العدد 5267 بتاريخ 06-02-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


بالصور... 5 لاعبين يعيشون آخر أيامهم مع غوارديولا

نجح البرازيلي غابرييل خيسوس في تقديم مستويات مميزة مع مانشستر سيتي منذ قدومه في هذا الموسم وهذا مؤشر لإقتراب رحيل كلاً من الأرجنتيني سيرجيو أغويرو والنيجيري كيليتشي إهياناتشو عن الفريق في الصيف القادم.

يعيش الإسباني بيب غوارديولا موسمه الأول مع مانشستر سيتي في البريميرليغ حيث واجه الكثير من المشاكل مما أجبره على إعادة التفكير في العديد من العناصر والتي قد ترحل عن صفوف السيتيزينز في الصيف القادم وفي هذا التقرير نستعرض أبرز هذه الأسماء.

سيرجيو أغويرو

 

A photo posted by Sergio Leonel Agüero (@10aguerosergiokun) on

أصبح المركز الأساسي لسيرجيو أغويرو محل شك في ظل الأداء الرائع الذي يقدمه البرازيلي غابرييل خيسوس في مركز رأس الحربة وتأقلمه السريع في البريميرليغ وبالتالي أصبح الأرجنتيني في منافسة صعبة مع اللاعب الشاب إلى جانب الحالة الفنية الضعيفة التي يعيشها أغويرو قد يكون لها دور في قلة مشاركته مع الفريق فلم يسجل إلا هدف واحد فقط ضمن آخر 7 مشاركات له مع الفريق واستمرار مشاركة البرازيلي في التشكيل الأساسي قد يجبر اللاعب للمغادرة في الصيف القادم.

كلاوديو برافو

أثار تعاقد غوارديولا مع التشيلياني كلاوديو برافو عاصفة من الإنتقادات في الصيف الماضي في ظل وجود الإنجليزي جو هارت الذي كان الحارس الأساسي للفريق لفترة طويلة ولكن لم ينجح الحارس اللاتيني بأن يلبي إحتياجات غوارديولا إلى جانب الكثير من الهفوات القاتلة في هذا الموسم فقد غاب الحارس التشيلياني عن التشكيلة الأساسية للفريق في آخر 3 مباريات فاعتمد الإسباني على الأرجنتيني ويلي كابايارو لحراسة مرمى السيتيزينز.

يايا توريه

بالرغم من تحسن العلاقة نسبياً بين يايا توريه وبيب غوارديولا إلا أن هناك الكثير من الأقاويل حول رحيل اللاعب الإيفواري قريباً في الصيف القادم لعدة أسباب قد يكون أهمها إنتهاء عقده مع الفريق فلم تقدم إدارة الفريق عرضاً من أجل تمديد عقد اللاعب مما يشير إلى رحيل اللاعب في الصيف القادم لذا قد يكون هذا الموسم الأخير للاعب الإفريقي مع مانشستر سيتي.

كيليتشي اهياناتشو

تنبأ الكثير بمستقبل واعد للنيجيري كيليتشي اهياناتشو مع مانشستر سيتي مع تولي غوارديولا الإدارة الفنية للفريق ولكن على عكس المتوقع لم ينجح اللاعب في تقديم الأداء المميز لمدربه الإسباني فقد فشل في إقتناص الفرصة التي أتيحت له عندما تعرض أغويرو للإيقاف لفترة كبيرة فقد لجأ غوارديولا في بعض الأحيان للعب بدون رأس حربة في التشكيلة التي خاضت المباريات السابقة وقد يكون رحيل اللاعب النيجيري على سبيل الإعارة في الصيف القادم.

خيسوس نافاس

يعيش الإسباني خيسوس نافاس أيامه الأخيرة مع مانشستر سيتي فعقد اللاعب سينتهي في الصيف القادم ولم يعد يشارك بشكل أساسي مع الفريق ففي هذا الموسم شارك في 6 مباريات في التشكيلة الأساسية فقط فلا يمتلك أي تمريرة حاسمة وكذلك لم ينجح في تسجيل أي هدف في جميع مبارياته في البريميرليغ وبالتالي فإنه من الصعب أن يبقى في تشكيلة الفريق في الموسم القادم.



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | 1:46 ص مدرب فاششششششششششل بمعنى الكلمة.... يدور فرق بارزة رد على تعليق