العدد 5261 بتاريخ 31-01-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


بالصور... "ماليتا النواب والشورى" تلتقيان وزير المالية وتستعرضان تطبيق القيمة المضافة

القضيبية - مجلس النواب

 

صرّح رئيس لجنة الشئون المالية والاقتصادية بمجلس النواب النائب عبدالرحمن بوعلي بأن لجنتي الشئون المالية والاقتصادية بمجلسي النواب والشورى، عقدت اجتماعاً مشتركاً صباح اليوم الاربعاء (1 فبراير/ شباط 2017)، بحضور وزير المالية الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة والوفد المرافق، وذلك لمناقشة عدد من الموضوعات ذات الشأن البرلماني.

وأَضاف بوعلي أن الاجتماع تناول استعراض تطبيق القيمة المضافة والذي يأتي تنفيذاً لالتزامات مملكة البحرين للقرارات المشتركة بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وتماشياً مع الاتفاقية الاقتصادية بين دول مجلس التعاون والاتحاد الجمركي لدول مجلس التعاون.

وتقدم بوعلي بالشكر والتقدير إلى وزير المالية على عقده الاجتماع المشترك، وحرصه على مناقشة الموضوعات والإجابة عن تساؤلات النواب والأخذ بمقترحاتهم، مشيداً بالتعاون البنّاء القائم بين السلطتين التشريعية والتنفيذية والذي يسهم في تنسيق الجهود الوطنية من أجل مصلحة الوطن والمواطن، وتوجيهات الحكومة الداعية إلى تعزيز التنسيق المشترك مع السلطة التشريعية والذي من شأنه تذليل كل الصعاب والمعوقات للوصول إلى توافق حول كل الموضوعات.

وحضر الاجتماع النائب رئيس لجنة الشئون المالية والاقتصادية بمجلس النواب عبدالرحمن بوعلي، ورئيس لجنة الشئون المالية والاقتصادية بمجلس الشورى خالد المسقطي، وأعضاء لجنتي الشئون المالية والاقتصادية بمجلسي النواب والشورى.




أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | 5:41 م I was at the same university with the minister in America but Bahrain government gave me no job رد على تعليق