العدد 5260 بتاريخ 30-01-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةسيارات
شارك:


"إبراهيم خليل كانو" تنظم فعالية خاصة لمالكي لكزس F and F Sport الرياضية

أقامت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات لكزس في مملكة البحرين، فعالية خاصة لمالكي موديلات لكزس F and F Sport الرياضية يوم السبت (21 يناير/ كانون الثاني 2017) من الساعة 4 عصرًا إلى 9 مساءً على مضمار حلبة البحرين الدولية، والتي أتاحت لهم فرصة فريدة من نوعها لاختبار أقصى قدرات موديلات لكزس F & F Sport الرياضية واكتشاف متعة الأداء الأسطوري والتحكم السلس والاستجابة المذهلة لسياراتهم.

 ومن جانبه رحب المدير الأول لتسويق لكزس في شركة إبراهيم خليل كانو، أيمن شحادة بضيوف الفعالية، وصرح قائلًا: "نجحت لكزس في إرساء معايير جديدة في عالم السيارات عالية الأداء منذ إطلاقها لموديلات F & F Sport الرياضية، والتي تتميز بتقنيات مبتكرة ومعايير هندسية غير مسبوقة، كما طُورَّت خصيصًا لتلبية احتياجات عشاق السيارات الرياضية وإرضاء شغفهم المتزايد بالسرعة الفائقة وقوة الأداء. ويرمز حرف "F" إلى "حلبة فوجي"، والتي تُجري عليها لكزس معظم اختبارات السرعة العالية، كما يرمز أيضًا إلى "الإثارة"، والتي تلخصها عناصر لكزس الثلاثة الأساسية، وهي الاستجابة المذهلة وروعة التسارع المستمر وصوت هدير المحرك المثير للحماس".

وأضاف أيمن شحادة قائلًا: "يسرنا أن نشهد هذا الإقبال الكبير على هذه الفعالية المشوقة، كما نعد بتنظيم المزيد من فعاليات لكزس المثيرة قريبًا".

هذا وقد تفضل بحضور الفعالية عدد من مسئولي الإدارة في شركة إبراهيم خليل كانو، بما في ذلك مدير علامة لكزس، عيسى كانو، ومدير عمليات تويوتا ولكزس، خالد كانو.




أضف تعليق