العدد 5253 بتاريخ 23-01-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


"تقاعد" تشارك في الإسبوع الفرنسي في البحرين

إبراهيم خليل إبراهيم

 شاركت تقاعد، الشركة المتخصصة في حلول الادخار والاستثمار والتقاعد في منطقة الشرق الأوسط، في دعم الإسبوع الفرنسي السنوي في مملكة البحرين، وذلك من خلال قولها "صباح الخير!" أو "بنجور" ودية ودافئة لكل المشاركين في هذا الحدث الذي يستمر حتى 23 يناير/ كانون الثاني 2017 في المنامة.

وسيلتقي ممثلو تقاعد بالضيوف والمشاركين في حفل عشاء مساء الاثنين في فندق سوفيتيل، حيث سيتم منح ثلاثة من المشاركين في الحدث جوائز عبارة عن 100 دينار بحريني نقدا في خطط الادخار الشخصي.

وأعرب رئيس مدراء تطوير الأعمال الحكومية والاتصالات في تقاعد، إبراهيم خليل إبراهيم، عن تأييده لهذا الحدث الثقافي والحيوي ودعمه من أجل تحقيق أهدافه الاجتماعية والثقافية، مضيفا "أن الفرنسيين يعدون بحق مجتمع دافئ وخلاق، وفي الوقت نفسه على دراية ومهارة جيدة في التخطيط المالي والاستثمار من منظور تقاعد كشركة تختص في التخطيط للادخار والتقاعد".

وأشار إبراهيم أنه وكما هو الحال مع جميع الجاليات المتنوعة في البحرين، نحن نود التواصل معهم عبر البرامج المختلفة، وأن نكون شريكا موثوقا لهم لبناء مستقبل مالي أكثر نجاحا لهم كأفراد وجماعات".

ويسلط الأسبوع الفرنسي هذا العام وشعاره "فرنسي جدا" على التكنولوجيا، ونمط الحياة، والسياحة والبنية التحتية من خلال العديد من الفعاليات والأنشطة. ويرعى الحدث هذا العام أكثر من 30 جهة، ويقام بالتعاون مع مدرسة أليانس فرنسيه، وغرفة التجارة والصناعة الفرنسية في البحرين وهيئة البحرين للثقافة والآثار، والمختصين من مجتمع الأعمال الفرنسي في مملكة البحرين.



أضف تعليق