العدد 5252 بتاريخ 22-01-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


بالفيديو... تيغريز يفتتح أولى انتصاراته في الدوري المكسيكي 2017 على حساب أميركا

مكسيكو سيتي - د ب أ

في إعادة لمباراتيهما في نهائي النسخة الماضية من بطولة الدوري المكسيكي لكرة القدم، تغلب تيغريز 4-2 على ضيفه أميركا في المباراة، التي جمعت بينهما أمس (الأحد) في نسخة العام الجاري من المسابقة، التي يتربع على صدارتها نادي تولوكا على رغم خسارته أمام شياباس في ختام منافسات المرحلة الثالثة البطولة المكسيكية لعام 2017 "كلاوسورا".

وخاض تيغريز وأميركا لقاء أمس بسجل خال من الانتصارات هذا الموسم في البطولة المحلية، ولكن أصحاب الأرض كانوا الأسبق إلى افتتاح أولى انتصاراتهم في المسابقة المكسيكية هذا الموسم، بعد أن توجوا بلقبها في الموسم الماضي أمام نفس المنافس.

وتجرع أميركا الهزيمة الثانية له على التوالي، ليثير الكثير من الشكوك حول مستوى الفريق، فيما استعاد تيغريز عافيته وتخلص من أثار هزيمته أمام أطلس قبل أسبوع في الجولة الماضية من البطولة.

وعلى جانب آخر، حقق شياباس مفاجئة مدوية بالفوز خارج أرضه بهدف نظيف على تولوكا.

وبعد سلسلة من الهزائم خارج الأرض امتدت لـ 14 مباراة متتالية، حقق شياباس فوزا ثمينا في ملعب صاحب المركز الأول في النسخة الحالية من الدوري المكسيكي، الذي احتفظ بتربعه على الصدارة على رغم الخسارة.

وتجمد رصيد تولوكا عند النقطة السادسة متساويا مع باتشوكا وتيخوانا وبوماس وفيراكروز، ولكنه يتفوق عليهم بفارق الأهداف، يليهم في الترتيب موريليا ومونتيري وسانتوس لاجونا برصيد خمس نقاط لكل منهم.

وفي مباريات الأحد أيضا تعادل كروز أثول 2-2 مع مونتيري، وتعادل موريليا 1-1 مع ضيفه سانتوس لاجونا، فيما فاز بوماس أونام 1-صفر على ملعب مضيفه ليون، وتغلب نيكاكسا 1-صفر على باتشوكا.

وفي ختام مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المكسيكي تعادل بويبلا مع ضيفه كويريتارو سلبيا بدون أهداف.



أضف تعليق