العدد 5252 بتاريخ 22-01-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


تحت رعاية السفير الفرنسي لدى ممكلة البحرين ... "الحواج" يعلن عن أضخم عرض ترويجي جائزته الأولى سيارة مملوءة بالعطور

 

أعلنت مجموعة الحواج خلال مؤتمر صحافي عقد بفرع الحواج بمجمع سيتي سنتر عن انطلاق واحد من أضخم العروض الترويجية التي ستبدأها مجموعة الحواج بجميع فروعها خلال العام 2017 وهو "الحواج – فرنسي جدا" والذي بدأ من 20 يناير/ كانون الثاني ويستمر حتى 31 مارس/ آذار المقبل، جاء ذلك على هامش فعاليات الأسبوع الفرنسي وبحضور السفير الفرنسي لدى مملكة البحرين رنارد رينو- فابر.

وقد قررت مجموعة الحواج أن تكون جائزته الكبرى السيارة الفرنسية "رينو كابتشر" مملوءة بالعطور الفرنسية إضافة إلى 15 ساعة ألماس تحمل العلامة التجارية الفرنسية "تشارلز جوردون" وثلاثة جوائز عبارة عن شجرة العطور الشهيرة التي يشتهر بها الحواج.

وسيحصل كل زبون على تذكرة للسحب على هذ الجوائز عند شرائة بقيمة 20 دينار ومضاعفاتها من أي من فروع الحواج المنتشرة بأرجاء المملكة على أن يقام السحب على الجوائز يوم 2 أبريل/ نيسان المقبل بفرع الحواج بمجمع السيف.

وخلال المؤتمر الصحافي تفضل سعادة السفير الفرنسي بإلقاء كلمة عبر فيها عن خالص الشكر والتقدير لمجموعة الحواج على كل يقدمونه من دعم وتعاون تجاري واقتصادي مع فرنسا كما تفضل رئيس مجلس إدارة مجموعة الحواج، جواد الحواج بإلقاء كلمته التي شكر فيها سعادة السفير على تشريفه بعدها أعلن نائب رئيس مجلس الإدارة، عبد الوهاب الحواج، عن انطلاق هذا العرض الترويجي الأضخم كبداية لعام مليء بالمفاجآت لكل زبائن الحواج. ثم قامت أسرة الحواج مع سعادة السفير بتقطيع الكعكة التي صممت على شكل شعار الأسبوع الفرنسي بحضور عدد كبير من الصحافيين والمصورين والإعلاميين.




أضف تعليق