العدد 5248 بتاريخ 18-01-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


بطولة العراق: قمة الشرطة والميناء في واجهة المرحلة التاسعة عشرة

بغداد - أ ف ب

 تبرز القمة المرتقبة بين الشرطة وضيفه الميناء الاثنين المقبل في العاصمة بغداد في واجهة مباريات المرحلة التاسعة عشرة من بطولة العراق لكرة القدم.

وتنطوي هذه المواجهة المنتظرة على أهمية كبيرة للفريقين خصوصا الميناء القادم بنشوة فوزه على أقوى الخصوم الطلبة في الجولة الماضية والمتطلع للانقضاض على الصدارة إذا ما تعثر المتربصون بها، والحال ذاتها بالنسبة للشرطة الطامح لتعويض تعادله المخيب الأخير من جهة والبقاء في دائرة صراع الصدارة.

يدخل الميناء هذه المباراة التي سيكون مسرحها إستاد الشعب الدولي برصيد (32 نقطة) في المركز الثالث خلف الزوراء بفارق الأهداف والمتصدر النفط بفارق نقطة واحدة. وأمام منافسه الشرطة خامس الترتيب بنقطتين.

وتفتتح المرحلة التاسعة عشرة غدا الجمعة بمباراتين يلتقي في الأولى التي يتوقع أن تكون متكافئة، الكرخ وضيفه كربلاء وكلاهما يسعى الى فوز ثمين، ويخوض في الثانية الجوية مهمة سهلة بين أنصاره وجمهوره أمام الحدود.

ويمتلك الرابع نفط الوسط (31) فرصة مواتية لتخطي ضيفه البحري وانتزاع ثلاث نقاط هو الأقرب إليها والعودة إلى سباق الصدارة عندما يلتقيان السبت.

كما يحاول النفط(33) البقاء في المقدمة على حساب ضيفه تاسع القائمة أمانة بغداد(24)) عندما يلتقيان في اليوم ذاته الذي يحل فيه السماوة ضيفا على نفط الجنوب في لقاء متكافئ.

ويطمح الطلبة تعويض خسارته في المرحلة الماضية والعودة إلى أجواء المنافسة عندما يلتقي الكهرباء الأحد في مواجهة تميل فيها فرص تحقيق الفوز لمصلحته.

ويمتلك الطلبة في سجله (30 نقطة) في المركز السادس خلف الشرطة بفارق الأهداف. مقابل (17 نقطة) للكهرباء في المركز الرابع عشر.

ويواجه زاخو اختبارا صعبا وشاقا أمام مضيفه صاحب الأرض والجمهور وثاني الترتيب الزوراء(32) الأحد أيضا.

وينتظر النجف على ملعبه مهمة سهلة أمام ضيفه الحسين وفرصة متاحة للظفر بثلاث نقاط جديدة.

يحتفظ النجف في رصيده (24 نقطة) في المركز الثامن مقابل (12 نقطة) لمنافسه الحسين في المركز الخامس عشر.



أضف تعليق