العدد 5248 بتاريخ 18-01-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


مدرب بنما: تشاجرت مع مدرب هندوراس للدفاع عن شرف فريقي

بنما سيتي - د ب أ

كشف المدير الفني لمنتخب بنما الأول لكرة القدم الكولومبي هيرنان درايو جوميز، أن سبب اشتباكه مع مواطنه خورخي لويس بينتو، مدرب هندوراس، هو التصريحات، التي أطلقها الأخير، والتي اتهم فيها المنتخب البنمي بإرشاء حكام إحدى مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

قال جوميز: "هذا الرجل (بينتو) قال لي إن بنما قامت بدفع رشوة لحكم كوبي"، مؤكدا أن هذه الاتهامات عارية عن الصحة.

وكاد المدربان أن يشتبكا بالأيدي أثناء المباراة، التي جمعت بين منتخبي هندوراس وبنما أول أمس الأربعاء في بطولة كأس أميركا الوسطى، وانتهت بفوز الأول بهدف نظيف.

وبعد المشاجرة، التي شهدت تدخل بعض اللاعبين وقوات الأمن، وصف جوميز مواطنه بينتو بأنه شخص "غير محترم"، مشيرا إلى أنه كان يدافع عن شرف منتخب بنما.

وطبقا لرواية جوميز، اتهم بينتو منتخب بنما بتقديم رشوة لحكم المباراة، التي جمعت بينه ومنتخب هندوراس في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، في إطار تصفيات اتحاد أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي "كونكاكاف" المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وتتربع هندوراس على صدارة ترتيب بطولة كأس أميركا الوسطى، بعد أن فازت بثلاث مباريات متتالية، تليها كوستاريكا في المركز الثاني برصيد خمس نقاط ثم بنما في المركز الثالث برصيد أربع نقاط.

وتختتم بطولة كأس أميركا الوسطى، التي تشارك فيها أيضا منتخبات بليز والسلفادور ونيكاراجوا منافساتها يوم الأحد المقبل، حيث تمنح أربع بطاقات تأهل لبطولة الكأس الذهبية للعام 2017، والتي من المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأميركية في الفترة ما بين يومي السابع و27 يوليو/ تموز.



أضف تعليق