العدد 5245 بتاريخ 15-01-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


"طيران الإمارات" تشغل العملاقة إلى ساو باولو اعتباراً من 26 مارس

أعلنت طيران الإمارات اليوم عن عزمها تشغيل طائرة الإيرباص A380 لخدمة رحلتها اليومية إلى مدينة ساو باولو البرازيلية اعتباراً من 26 مارس/ آذار 2017، لتصبح بذلك أول ناقلة تشغل هذا الطراز من الطائرات ذات الطابقين إلى أميركا الجنوبية.

وسيتزامن استخدام الإيرباص A380 بدلاً من البوينغ 777-300ER مع مرور 10 سنوات على انطلاق خدمة طيران الإمارات إلى البرازيل، حيث كانت قد أطلقت خدمتها اليومية بين دبي وساو باولو في أكتوبر/ تشرين الأول 2007، واصبحت حينها أول ناقلة تربط بين منطقة الشرق الأوسط والقارة الأميركية الجنوبية برحلات منتظمة من دون توقف. وفي العام 2012، وسعت طيران الإمارات تواجدها في البرازيل بإطلاق خدمة يومية أخرى بين دبي ومدينة ريو دي جانيرو.

وقال نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية، هيوبرت فراخ: "إيرباص الإمارات A380 طائرة مميزة لا تزال تثير إعجاب واهتمام زبائننا وترسي معايير عالية لراحة وفخامة السفر جواً، ونحن نتطلع إلى توفير خدمات ومنتجات هذه الطائرة لزبائننا ومواصلة مساهمتنا في الاقتصاد البرازيلي. وسيوفر استخدام هذه الطائرة 959 مقعدأً إضافياً كل أسبوع في كل اتجاه بين دبي وساو باولو لتلبية الطلب المتنامي من الركاب على هذا الخط، ما يعزز التزامنا القوي نحو البرازيل ومنطقة أميركا الجنوبية".

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لمطار ساو باولو الدولي، غوستافو فيغوريدو: "استثمرنا في تطوير مطارنا ليصبح مهيئاً لاستقبال طائرات الإيرباص A380، ونحن متحمسون جداً تجاه قرار طيران الإمارات تشغيل أول رحلة بهذا الطراز من الطائرات إلى وجهة في أميركا الجنوبية من خلال ساو باولو".

وستنضم ساو باولو إلى أكثر من 40 وجهة تخدمها طيران الإمارات بطائراتها الإيرباص A380، بما في ذلك مطار ناريتا في العاصمة اليابانية طوكيو (اعتباراً من 26 مارس/ آذار)، وبانكوك وهونغ كونغ وبكين وتايبيه وسيئول وشنغهاي وجوانزو. وسيتيح تشغيل الطائرة العملاقة إلى ساو باولو لزبائن طيران الإمارات السفر من وإلى العديد من الوجهات عبر دبي على طائرات الإيرباص A380، وخصوصاً من وإلى المدن الآسيوية.



أضف تعليق