العدد 5241 بتاريخ 11-01-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


BRAVE: تفكر في إعادة التصويت بعد الاحتجاجات التي شهدتها وسائل التواصل على عدم إدراج الكوهجي

الرفاع - مكتب خالد بن حمد

قال الرئيس التفيذي لبطولة BRAVE محمد شاهد، إن القائمين على البطولة فكروا في إعادة التصويت على اختيار "أفضل مباراة للعام 2016" وذلك على خلفية الاحتياجات التي ظهرت على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب عدم إدراج النجم البحريني حمزة الكوهجي ضمن القائمة.

وأشار محمد شاهد: "لم نكن متوقعين حدوث مثل هذا الشيء في الحقيقة. الآن نحن ندرك أهمية منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة وبطولة BRAVE بالنسبة بالبحرين. نحن على علم بالشعبية التي يمتلكها حمزة الكوهجي، ولكننا لم نفكر في حدوث مثل هذا الشيء. لقد فكرنا بإطلاق تصويت جديد من إضافة حمزة فيه". ولكن السيد شاهد عاد ليؤكد إن حمزة يعتبر من أكبر الفائزين أيضاً.

وأوضح: "أولا وقبل كل شيء، أود أن أشرح لماذا كان حمزة ليس جزءا من القائمة. لقد كان لدينا أربع مقاعد متاحة فقط وقمنا بملئها على النحو التالي: تم اختيار المباراتين اللاتي فازتا في التصويت على أفضل مباراة في البطولة في النسختين من BRAVE. وتم مليء المقعدين الآخرين من قبل المباريات اللاتي حصلت على أصوات أكثر خلال نفس عملية التصويت.

ولكن حتى ولو لم يكن حمزة ليس ضمن هذا التصويت، فبالنسبة لي هو أحد أعمدة النجاح في حكايتنا". ومن المقرر أن تحط BRAVE رحالها بالبرازيل الشهر القادم وذلك بعد النجاح الكبير الذي شهدته النسخة الأولى والثانية بالبحرين.




أضف تعليق