العدد 5240 بتاريخ 10-01-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


مادونا تشعر "بالقمع" من جراء التمييز في حق النساء

نيويورك - أ ف ب

لم يوفر التمييز الذي تتعرض له النساء من شره نجمة البوب مادونا التي غالبا ما تواجه انتقادات بشأن صغر سن شركائها، على رغم من شهرتها العالمية ومسيرتها الفنية الناجحة.

وصرحت الفنانة البالغة من العمر 58 عاماً لمجلة "هاربرز بازار"، "لطالما شعرت بالقمع"، موضحة أن الأمر "يعزى بجزء كبير منه إلى أنني امرأة ولأنني أرفض أن أعيش حياة تقليدية. وأسست عائلة بعيداً عن التقاليد".

وأضافت المغنية "كنت على علاقة بشركاء أصغر مني بثلاثة عقود. وهذا الأمر يزعج الناس. وأشعر بأن كل ما أقوم به يزعج الناس".

ولم تخف ملكة البوب التي اشتهرت بأغنية "لايك ايه فيرجن" في الثمانينات علاقاتها بشباب أصغر منها بثلاثين سنة، مثل عارض الأزياء أبوبكر سوماهورو من ساحل العاج والراقص الفرنسي إبراهيم زيبت والهولندي تيمور ستيفنز.

وقالت مادونا التي تزوجت مرتين ولها أربعة أولاد إنها تتعرض لتمييز يمارس بحق النساء عندما تسأل لماذا تستمر في العمل.

وهي تساءلت "هل قصد أحد بابلو بيكاسو ليسأله" لماذا يواصل العمل وهو في الثمانين من العمر، "لقد سئمت حقا من هذا السؤال".

ومن المرتقب أن تتولى مادونا التي ذهبت في جولة عالمية العام الماضي للترويج لألبومها الأخير "ريبل هارت"، إخراج فيلم ألفت السيناريو الخاص به بالاستناد إلى رواية لأندرو شون غرير بعنوان "ذي إيمبوسيبل لايفز أوف غريتا ويلز".




أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | 2:04 م والله يا مادونا اذا إنتي تحسين بتمييز عجل شتقولين عنا نساء العرب والشرق الي نعاني من تمييز من طبيعي لو عشتين حياتنا انتحرتين وبالنسبة لاعمار اصدقائها تعرفي على واحد اصغر منش بأربع او خمس سنوات عاد مو ثلاثين سنة حشى بيقص عليش وخاصة اذا عندها فلوس رد على تعليق