العدد 5240 بتاريخ 10-01-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


برنامج VIVA جسور يدعم "ماراثون الألوان" للسنة الثالثة على التوالي

أعلنت VIVA البحرين عن مواصلة دعمها لماراثون الألوان “Color ME Bahrain by VIVA” للسنة الثالثة على التوالي في إطار برنامجها للمسئولية الاجتماعية VIVA جسور. وسيجمع هذا الحدث، المقرر إقامته يوم 13 يناير/ كانون الثاني في أمواج مارينا تحت تنظيم جمعية عدائي البحرين “Bahrain Road Runners”، مئات العدائين للاستمتاع بماراثون يمتد لمسافة 5 كم.

هذا ويعد "ماراثون الألوان" الذي يعرف أيضاً بالماراثون الأكثر متعة على الإطلاق من المبادرات الاجتماعية التي تدعمها الشركة سعياً لتشجيع المجتمع على الاستمتاع بحياة صحية وإيجابية وتشجيع الأفراد على المشاركة بنشاطات خارجية مرحة.

تعليقاً على ذلك، قال الرئيس التنفيذي للشئون الحكومية في VIVA البحرين، الشيخ زياد بن فيصل آل خليفة: "يسعدنا للغاية أن نكون من المساهمين في هذا الحدث المرح والصحي مرة أخرى، حيث نعتبر هذه الفعاليات كماراثون الألوان منصة للتواصل مع أفراد المجتمع البحريني وفرصة لخلق بيئة مرحة تشجع فكرة الاستمتاع بحياة أكثر صحةً ونشاطاً".

هذا وشهد ماراثون الألوان نجاحاً كبيراً منذ انطلاقه حيث زادت شعبية الحدث على مر السنوات ليصل عدد المشاركين إلى أكثر من 4 آلاف عداء من جميع الجنسيات والأعمار والفئات بما في ذلك المبتدئين، والرياضيين، والأطفال والكبار، وذلك للاستمتاع بالجري على مسار مليء بالألوان والمرح.

 

الشيخ زياد بن فيصل آل خليفة مع خليفة النجم ومحسن الشريف



أضف تعليق