العدد 5240 بتاريخ 10-01-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


"إبراهيم خليل كانو" ترعى حفل العيد الوطني الياباني

قامت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس في مملكة البحرين، برعاية حفل الاستقبال الذي أقامته السفارة اليابانية في فندق ريتز كارلتون البحرين بمناسبة العيد الوطني الياباني. وتضمنت الفعالية أيضًا الاحتفال بعيد الميلاد الثالث والثمانين لجلالة الإمبراطور الياباني أكيهيتو، والذي تقلد عرش الإمبراطورية منذ العام 1989.

وبهذه المناسبة صرح السفير الياباني لدى مملكة البحرين، كيوشي أساكو قائلًا: "نحن نشعر بتقدير بالغ للدعم المتواصل الذي تقدمه شركة إبراهيم خليل كانو لاحتفالاتنا بعيد ميلاد جلالة الإمبراطور، كما يسرنا التعاون مع هذه الشركة المرموقة في كافة المجالات".

وفي سياق الأمسية عرضت شركة إبراهيم خليل كانو أحدث موديلات سياراتها الفاخرة، لكزس GS F، لضيوف الفعالية، والتي تتمتع بمزيج استثنائي من الفخامة والأداء الأسطوري في إطار تصميم بالغ الأناقة يتسم بالرشاقة والانسيابية، كما تتميز بمحرك V8 سعة 5,0 لتر ويولد قوة 471 حصان، بالإضافة إلى نظام تحكم متطور يضمن قوة كبح مثالية حتى في المنعطفات الحادة.

وتفضل بحضور الفعالية ممثلين عن السفارة اليابانية وشركة إبراهيم خليل كانو، إلى جانب نخبة من كبار المسؤولين والشخصيات العامة والمواطنين اليابانيين.




أضف تعليق