العدد 5233 بتاريخ 03-01-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


الخميس... جنازة مشتركة لديبي رينولدز وابنتها كاري فيشر

لوس انجليس- أ ف ب

ستدفن أسطورة هوليوود ديبي رينولدز وابنتها الممثلة كاري فيشر التي اشتهرت في دور الأميرة ليا في سلسلة افلام "ستار وورز"، جنبا الى جنب خلال جنازة مشتركة في لوس انجليس (جنوب غرب الولايات المتحدة) على ما ذكرت وسائل إعلام أميركية.

وذكرت محطة "ايه بي سي" ان النجمتين اللتين توفيتا بفارق يوم واحد الأسبوع الماضي ستدفنان غدا الخميس في إطار مراسم تقتصر على إفراد العائلة والأصدقاء المقربين.

وقال تود فيشر شقيق كاري ونجل رينولدز التي اشتهرت بفضل دورها في فيلم "سينغينغ إن ذي راين" لبرنامج "20/20" عبر "ايه بي سي" انه ينوي مع ابنة شقيقته بيللي لورد اقامة مراسم مشتركة في مقبرة فوريست لون ميموريال بارك المعروفة في لوس انجليس.

وقالت المجلة المتخصصة بالسينما "هوليوود ريبورتر" نقلا عن مصدر قريب من العائلة ان مراسم ستقام أيضا في دارة تملكها رينولدز في بيفرلي هيلز حيث كانت جارة ابنتها.

وأكد المصدر "هذا بالتحديد ما كانتا لتتمنياه، ان تكونا معا".

ويرقد في مقبرة فوريست لون مشاهير آخرون من بينهم الممثلة بيتي ديفيس وعازف البيانو ليبراتشي صديق ديبي رينولدز، ونجم الافلام الصامتة باستر كيتون وملك البوب مايكل جاكسون.

وتوفيت ديبي رينولدز في 28 ديسمبر/ كانون الأول عن 84 عاما إثر إصابتها بجلطة دماغية في منزلها في بيفرلي هيلز خلال تحضيرها لمراسم دفن ابنتها التي توفيت قبل يوم على ذلك في سن الستين من مضاعفات أزمة قلبية.




أضف تعليق