العدد 5232 بتاريخ 02-01-2017م تسجيل الدخول


الرئيسيةسيارات
شارك:


"نيسان البحرين" تدشّن إصداراها الخاص من سيارات باترول احتفالاً بالعيد الوطني

في إطار احتفالاتها بالعيد الوطني لمملكة البحرين في 16 ديسمبر/ كانون الأول الجاري أعلنت شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده بالتعاون مع جردنغر عن التصميم الجديد (الحلة الجديدة) من نيسان باترول المُخصص لمملكة البحرين.

وعن هذا الحدث الهام صرّح المدير الأول لإدارة التسويق والمبيعات، رنجيت ناير، قائلاً: "لن نجد يومًا أفضل من العيد الوطني للبحرين، لنشارك زبائننا تلك الاحتفاليات الخاصة، بطرح تصميمنا الجديد لأحد الإصدارات الحالية والحصرية من نيسان باترول، والمُعدة خصيصًا لطرق مملكة البحرين. ولقد احتلت نيسان باترول، الشهيرة بكونها "عملاق جميع الطرق" مكانة مرموقة بين سيارتنا من فئة SUV، ولها مكانة مميزة وتاريخ فريد في هذه الدولة".

وأضاف ناير "لقد لاقى هذا الإصدار الخاص بمملكة البحرين من السيارة نيسان باترول، والمعروض حاليًا في معرض نيسان بسِترة، لاقى استحسان زبائننا من زوّار المعرض الذين تفضلوا بزيارته لمعاينة السيارة الجديدة واختبار قيادة نيسان باترول بعد توفيرها بستة صمّامات (V6)". ويتميز الإصدار الحصري الخاص بمملكة البحرين من نيسان باترول بلونه الأبيض المتلألئ فضلاً عن الإضافات الخاصة بـغطاء المحرك والسقف وإكسسوار المرايا. إضافة إلى جنوط الإطارات الاختيارية والمصممة خصيصًا لهذا الإصدار الحصري لمملكة البحرين".

من ناحية أخرى، تُجري نيسان البحرين حاليًا مسابقة رقمية احتفالاً بالعيد الوطني للبحرين، حيث يتنافس متابعوها على شبكات التواصل الاجتماعي على فرص الفوز بالعديد من الجوائز القيمة، ومنها فرصة لقيادة اختبارية للسيارة نيسان باترول 2017، فضلاً عن الكثير من الهدايا والجوائز الأخرى، عبر مشاركة صور سياراتهم المُزينة بألوان احتفالية العيد الوطني للبحرين.




أضف تعليق