العدد 5218 بتاريخ 19-12-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


الطالبة ولاء البقالي تتسلم مكافأة المركز الثالث في "تحدي القراءة العربي"

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم

استقبل وزير التربية والتعليم ماجد علي النعيمي بمكتبه نائب الأمين العام لمشروع "تحدي القراءة العربي" أيمن جراح، والذي قام بتسليم الطالبة ولاء البقالي من مدرسة جدحفص الثانوية للبنات المكافأة المالية الخاصة بالمركز الثالث عربيّاً في الدورة السابقة من المشروع.

وأشاد الوزير بمبادرة نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بإطلاق هذا المشروع التربوي الرائد، بهدف تشجيع الطلبة على الاهتمام بالقراءة باعتبارها مصدراً أساسيّاً من مصادر العلم والمعرفة، مثنياً في الوقت ذاته على جهود جميع العاملين في هذا المشروع المهم، مكرراً التهنئة للطالبة ولاء البقالي وجميع الطلبة والمدارس المشاركة من مملكة البحرين.

يذكر أن الدورة السابقة من مشروع "تحدي القراءة العربي" شهدت أيضاً اختيار مدرسة الإيمان الخاصة ضمن أفضل ثلاث مدارس على الصعيد العربي من بين 30 ألف مدرسة حكومية وخاصة مشاركة، كما شهدت مشاركة حوالي 18 ألف طالب وطالبة من مملكة البحرين من مختلف المراحل الدراسية، ضمن 3 ملايين ونصف مليون طالب وطالبة يمثلون العديد من الدول.

حضر المقابلة مدير إدارة الخدمات الطلابية جاسم حربان، ومديرة إدارة شئون المنظمات واللجان كفاية العنزور، ومنسقة مشروع "تحدي القراءة العربي" في مملكة البحرين نادية سيادي، ووالد الطالبة ولاء البقالي.



أضف تعليق



التعليقات 6
زائر 1 | 12:24 م الف مبروك بنت البلد رد على تعليق
زائر 5 | 3:23 م الى الامام يابنت بلدي
زائر 2 | 2:12 م ألف مبروك .. استمري والله يوفقج رد على تعليق
زائر 3 | 2:13 م استانست رغم اني ماعرفها .. يكفي انها اتمثل البحرين .. مبروك خيتي رد على تعليق
زائر 4 | 2:21 م تستاهلين ولاء والى الأمام
انا متأكدة ستصبحين ف المستقبل ف وظيفة مرموقه رد على تعليق
زائر 6 | 4:50 ص الى الامام يابنت البلد ربي يحفظش رد على تعليق