العدد 5215 بتاريخ 16-12-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


دبي: 2500 درهم لعشاء ليلة رأس السنة بجوار برج خليفة

الوسط - محرر منوعات

يتوافد العديد من السياح والزوار من مختلف دول العالم إلى دبي لتمضية فترات الإجازات والاحتفالات برأس السنة الميلادية الجديدة والاستمتاع بالعروض الاحتفالية المتنوعة أثناء تناولهم لوجبة العشاء الأخير لعام 2016 في أرقى المدن دبي التي تجذب السياح من المنطقة والعالم بفعاليات رأس السنة.

وبحسب صحيفة "الاقتصادية" السعودية اليوم السبت (17 ديسمبر / كانون الأول 2016)، فإن هذا الإقبال يساهم في ارتفاع أسعار حجوزات المطاعم في عدد من الأماكن ذات الإقبال الكثيف من رواد المطاعم وخاصة تلك المطلة على برج خليفة الذي بات يشكل أحد الأماكن العالمية التي يتابعها الملايين في منافسات الألعاب النارية لاستقبال العام الجديد. وبحسب استطلاع رأي تراوحت أسعار الحجوزات في المطاعم المطلة على برج خليفة في دبي مول وعدد من الفنادق القريبة ما بين 1000 درهم و1500 درهم للشخص الواحد مع تعدد الخيارات المطروحة في تنافس كبير لجذب الزوار والسياح الذين يتوافدون بعشرات الآلاف لمتابعة الاحتفالات. ووصلت أسعار حجوزات المطاعم في الفنادق المطلة على البرج إلى 2500 درهم للشخص الواحد حيث عرض أحد الفنادق حفلة خاصة ل 10 أشخاص بـ 25 ألف درهم اماراتي.

وأشارت مصادر عاملة في القطاع إلى أن حجوزات الزوار من المواطنين والمقيمين والسياح على المطاعم وخصوصا المطلة على مركز الاحتفالات في وسط مدينة دبي بدأت تنهال بشكل كبير ومتسارع ومن المتوقع أن تشهد المطاعم المطلة على برج خليفة نسبة حجوزات كاملة. وبعيدا عن وسط المدينة تراوحت أسعار الحجوزات للشخص الواحد بين 500 و2000 درهم اماراتي في المناطق المختلفة مثل مدينة جميرا والممشى و "جيه بي آر" وغيرها فيما وصلت الأسعار إلى 2900 درهم اماراتي للشخص الواحد في "أتلانتيس" النخلة جميرا.

أما مطاعم "برج العرب" فوصل سعر الحجز لعشاء ليلة رأس السنة للشخص الواحد إلى 8750 درهماً اماراتياً. يعتبر قطاع المطاعم الفاخرة في دبي الأسرع نموا والأكثر تميزا على مستوى المنطقة ويأتي ذلك في ظل نمو قطاع السياحة وجذب الإمارة للمزيد من المقيمين من مختلف الجنسيات إلى جانب ارتفاع معدل إنفاق الفرد ونمط الحياة العصري في دبي والذي يدعم إقبال الأفراد على المطاعم الراقية.



أضف تعليق



التعليقات 7
زائر 1 | 6:43 ص حقا كيف يعصى الله بنعمه فهل يعقل عشاء بهذا المبلغ فلو كان بجوار الكعبة أو المسجد النبوي فلربما نجد لهم عذرا رغم أن المبذرين إخوان الشياطين وصدق من قال من دخل البلاد بعير حرب يهون عليه تسليم البلاد ولو تعبانين في الفلوس لصرفوها في وجوه الخير لا ملء البطون رد على تعليق
زائر 3 | 10:39 ص ان المبذرين اخوان الشياطين....عفوك...يا الله.....
زائر 2 | بلاش 7:03 ص قول 250 دينار ،،، الصراحه يسوى مكان عجيب عجيب عشه وألعاب ناريه وهزي يا وزه ،، ولا صار "بلاااااااااااااش" رد على تعليق
زائر 4 | 10:42 ص اتصدق بهذا المبلغ ولا ادفع المبلغ على همبرجر رد على تعليق
زائر 5 | 10:50 ص اتق الله فالراضي شريك رد على تعليق
زائر 6 | 11:38 ص اطعم 250 شخص ابتغي مرضاة ربي اشرف ليي رد على تعليق
زائر 8 | 3:44 م اضرب ليي حبة ونص بخاري و اضرررب بالخمس ولا ادفع 250 دينار عشان عشا ما ينأكل و اقعد اصور سناب ألعاب نارية !!
شنو بايق الفلوس لو ويش ! هذا معاش بحريني 250 يا ناس و هناك قيمة طاولة عشا رد على تعليق