العدد 5214 بتاريخ 15-12-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


بالصور... مدير عام بلدية الشمالية يفتتح مهرجان العيد الوطني في حديقة (الأرجان)

المنامة - بلدية المنطقة الشمالية

تحت رعاية مدير عام بلدية المنطقة الشمالية يوسف الغتم افتتح المهرجان الاحتفالي الكبير الذي انطلق عصر أمس الخميس (15 ديسمبر / كانون الأول 2016) في مشروع (أرجان فليج) بمنطقة "سرايا 2" على شارع الشيخ عيسى بن سلمان بمناسبة العيد الوطني المجيد وذكرى جلوس جلالة الملك.

وشهد افتتاح المهرجان الذي تنظمه شركة "أرجان البحرين" تحت شعار (فرحة وطن) عضو المجلس البلدي حمد الدوسري، ويتميز مهرجان هذا العام بمشاركة متميزة لوزارة الداخلية وخصوصاً الدفاع المدني حيث يتم عرض ارشادات السلامة العامة فضلاً حضور فعال لمجلة "وطني"، وذلك على مدى ثلاثة أيام حتى مساء يوم غدٍ السبت.

وبهذه المناسبة أثنى مدير عام بلدية المنطقة الشمالية يوسف الغتم على دور القطاع الخاص ممثلاً في أرجان البحرين في تنفيذ المشروعات التنموية المستدامة، والحرص سنوياً على مشاركة الوطن احتفالاته بالأعياد الوطنية المجيدة تعبيراً عن الولاء للقيادة.

وأثنى المدير العام على جهود المؤسسات والشركات التابعة للقطاع الخاص في إقامة وتنظيم ورعاية الفعاليات المقامة بالتزامن مع مناسبة الأعياد الوطنية، مؤكداً أن رعايته لهذا المهرجان تأتي في إطار التنسيق والتكامل مع القطاع الخاص في تعزيز الشراكة المجتمعية بما يتسق مع مساهمتها الفاعلة في النهضة التنموية لمملكة البحرين.

وتقدم المدير العام لشركة أرجان البحرين خليل صالح بخالص التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة وشعب البحرين الكريم بأعياد ديسمبر المجيدة، معبراً عن اعتزازه بمشاركة المواطنين والمقيمين في مهرجان "فرحة وطن" المقام احتفالاً بالأعياد الوطنية المجيدة للمملكة.

وأضاف " نحن سعداء بالاحتفال معاً بالأعياد الوطنية المجيدة لمملكة البحرين عبر تنظيم هذا المهرجان المتميز في حديقة " مشروع أرجان فليج" في منطقة (سرايا 2)، ويستقطب المهرجان آلاف الزوار من المواطنين والمقيمين وضيوف مملكة البحرين، ويتضمن العديد من الفعاليات المميزة وأبرزها معرض للتسوق بمجموعة واسعة من المنتجات، والعديد من البرامج الترفيهية للأطفال والأنشطة والألعاب الحية والكرنفالية للكبار والفعاليات الفنية والتراثية المميزة والأزياء الشعبية. كما يتضمن مسابقات للأطفال ومشاركة من الفرقة الموسيقية الشعبية ومسابقات مهارية فضلاً عن مدينة العاب كبيرة للأطفال، وفعاليات أخرى من بينها رسم على الوجوه ونقش على الحنة، مجدداً الدعوة للجمهور الكريم لزيارة المهرجان.




أضف تعليق