العدد 5215 بتاريخ 16-12-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةمجتمع
شارك:


بالصور... لجنة الشباب بنقابة عمال أسري تختتم إستراتجية شبابنا قوة إنتاجية لعام 2016

اختتمت لجنة الشباب العامل بنقابة عمال أسري برامج وفعاليات استراتجية شبابنا قوة إنتاجية التي اطلقتها لجنة الشباب مع مطلع العام 2016، بدورة "العادات السبع للناس الأكثر فعالية" التي قدمها المدرب حسين شمس بمركز التدريب بالشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري)، حيث شهدت الدورة تفاعل مميز من جميع العمال والعاملات المشاركين. كما شارك رئيس دائرة الموارد البشرية الشيخ دعيج بن محمد آل خليفة، ورئيس دائرة التدريب نبيل خنجي في تكريم المدريب والاشادة بالدورة.
وبين رئيس مجلس إدارة النقابة عبدالله حسن المسيح في افتتاح الدورة على أهمية هذه الدورات والفعاليات وأن إدارة النقابة وإدارة الشركة في تعاون مستمر من اجل أخراج هذه الدورات بالشكل المميز والمفيد.
من جانبة اكد أمين سر النقابة ورئيس لجنة الشباب العامل عبدالله عيسى المسجن، على أن فعاليات وبرامج لجنة الشباب لم يكن ليكتب لها النجاح لولا العمل المتواصل من اعضاء اللجنة ودعم إدارة الشركة لهذه الفعاليات والبرامج التي تقيمها اللجنة واوضح ان هناك انطلاقة جديدة تعمل عليها اللجنة من الان ليكون عام 2017 مفعم بالعطاء والفائدة.
المدرب حسين شمس بدورة قدم العادات السبع للناس الأكثر فعالية وهي؛ كن مبادراٌ، ابدأ والغاية في ذهنك، ابدأ بالأهم قبل المهم، تفكير مكسب - مكسب، السعي لأن تفهَم أولا-قبل أن تُفهم، التآزر والتكاتف، التحسن والتطور المستمر، شحذ المنشار، بإسلوب شيق وممتع مازج فيه بين النظرية والحياة العملية للعمال والعاملات اكان في العمل او خارج العمل.




أضف تعليق